روايات بينيليا
الفصل 21
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 20الفصل التالي: الفصل 22الفصل 21
كان لدى جينغ يونتشو دائمًا مبلغ ثابت من مصروف الجيب في حسابها عندما كانت في المدرسة الإعدادية والثانوية، كان بإمكانها شراء كل ما تريده، حتى حقيبة بقيمة مليون يوان تقريبًا. وعندما التحقت بالجامعة، تحول مصروف جيبي إلى نفقات معيشة بلغت الكثير جدًا، بما في ذلك مائة ألف.
في منزل شخص عادي، ستكون هذه هي نفقات معيشة الأسرة لمدة عام، ولكن بالنسبة لجينغ يونشو، فهذه حياة ضيقة للغاية بالفعل، ولا تجرؤ حتى على المشاركة بسهولة في أنشطة أكثر تكلفة.
بعد أن تولد من جديد، لن تشعر بأن المال قليل جدًا، لكن رغبتها في كسب المال ستصبح أقوى. أحب أن أقول الحقيقة عبر الإنترنت. لم يكن هذا الشخص جزءًا من خطتها المالية في البداية، لكن الخروف المراد ذبحه جاء إلى الباب بمفرده. وكان الصوف إما أبيض أو أبيض.
الرجل يحب المال ويحصل عليه بحكمة، لكنها غير معقولة.
الحساب الذي حول الرجل الأموال إليه كان 013. عندما قام جينغ يون بتسجيل الدخول لأول مرة إلى الحساب للتحقق من أصوله، تعرض لوابل من الرسائل القلقة.
[أحب قول الحقيقة عبر الإنترنت: لماذا لا ترسل لي الصور؟ 】
【أحب قول الحقيقة عبر الإنترنت: هل يمكنك الإسراع، هذا 150 ألفًا، وليس 15 يوانًا! إذا لم تريني الصورة خلال دقيقة واحدة، سأتصل بالشرطة! 】
لا يزال جينغ يونشو يأخذ وقته وينتظر حتى تسعة وخمسين ثانية قبل إرسال صورة الفسيفساء الأصلية.
كان الرجل يمشي ذهابًا وإيابًا في غرفة المعيشة، وكان قلقًا للغاية لدرجة أن العرق البارد بدأ يتصبب على جبهته. فقط عندما كان قلقًا للغاية لدرجة أن أمعائه بدأت تتشابك معًا، جاءت الأخبار عن لينغ ييسان أخيرًا، وفتح عينيه على نطاق واسع ونظر إلى الشخص الموجود في الصورة.
"حقًا، هل هو حقًا Su Xingchen؟"
ارتجف صوت الرجل بإثارة لا يمكن السيطرة عليها، وكان يتخيل تقريبًا نوع الإحساس الذي ستسببه هذه الصورة له بعد نشرها.
من الواضح أن الصورة مأخوذة من فيديو للمراقبة، لكنها كانت واضحة بشكل مدهش. يمكنك أن ترى في لمحة أن البطلين في الصورة هما Su Xingcheng وXie Anran، وكلاهما كانا يرتديان ملابس سوداء، ويبدوان كزوجين.
"لقد حققت ربحًا، هههههههه، لقد كسبت الكثير من المال!" كانت عيون الرجل مثبتة على الصورة، وكانت أصابعه تداعب وجهي الشخصين في الصورة دون وعي، كما لو كان الأشخاص هناك. عشاقه الذين كانوا في الحب لسنوات عديدة. في الثانية التالية فقط، نظر إلى السماء وصرخ، "سو شينغتشنغ، لم تتوقع ذلك، بغض النظر عن مدى وسامتك وعدد المعجبين بك، لا يزال يتعين عليك الوقوع في يدي.
أنت تقرأ
بعد أن تولد الشخصية الداعمة من جديد، تتنافس الأسرة بأكملها لصالحه
Fantasyولدت جينغ يونتشو من جديد في حياته السابقة وكانت المجموعة الضابطة على مستوى الكتاب المدرسي للبطلة التي سافرت عبر الكتاب أغنى رجل وهي مكرسة لمسيرتها المهنية، حيث تضيء الجمال والحكمة والثروة وجوانب أخرى بعد أن اكتسبت هذه المهارة، وصلت إلى ذروة كونها مح...