31-40

55 1 0
                                    

روايات بينيليا
الفصل 31
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 30الفصل التالي: الفصل 32

الفصل 31

اعتقد Hu Pinghai أن Jiang Huaiqing سيكون سعيدًا عندما يسمع الأخبار السارة عن الشركة. بشكل غير متوقع، لم يتغير تعبير الرئيس كثيرًا، حتى أن عينيه أظلمتا.

ألقى نظرة خاطفة على زميله الذي يقف خلفه، وكان غير متأكد قليلاً من مزاج رئيسه.

سأل جيانغ Huaiqing: "ماذا قالت على Weibo."

هز Hu Pinghai رأسه بسرعة وشعر بشكل غامض أن رئيسه يبدو أنه كان لديه القليل من الحقد تجاه Jing Yunchu، هل يمكن أن يكون ذلك بسبب البحث الساخن بين الاثنين من قبل؟ الرئيس حقًا لا يحب هذه الأخبار المبهرجة، لكن هذا الموقف يمثل خسارة للفتيات بعض الشيء، ناهيك عن أن جينغ يونشو بالتأكيد لا يريد أن يحدث هذا.

بالتفكير في هذا، شعر هو بينغهاي بالأسف قليلاً على جينغ يونتشو.

"ليس هذا ما قالته على Weibo. كيف يمكن أن يكون لديها الوقت؟" تمتم Hu Pinghai بصوت منخفض، "سيد جيانغ، هل لديك أي تحيز ضد Jing Yunchu؟ أعتقد أن Jing Yunchu كان خيرًا للغاية تجاه شركتنا، وما زالت تعلن لنا في غرفة البث المباشر. لم يتم تخصيص أي متحدث إعلاني لنا من قبل ".

عبس جيانغ هوايكينغ، "البث المباشر؟ هذا العرض المتنوع الذي شاركت فيه؟"

أومأ هو بينغاي بقوة، "نعم! على الرغم من أنها لم تقل ذلك بشكل واضح جدًا، إلا أنها كانت تقصد فقط أنها تريد الإعلان عن شركتنا، غضب المدير عندما ذكرت شركتنا."

تشددت عبوس جيانغ هوايكينغ فجأة.

بعد أن عاش مع وين شاوهوا لفترة طويلة، حتى لو لم يفهم عملها على وجه التحديد، كان يعلم أن هناك العديد من القواعد غير المعلنة في صناعة الترفيه، وتلك الموجودة في الإعلانات تم ذكرها مباشرة على السطح، وكان عليه أن يفعل ذلك الالتزام بالقواعد.

بما أن مديري فريق البرنامج غير سعداء، فهذا لا يعني أن سلوك جينغ يونشو كان غير متوقع من قبلهم، وسيكون له بالتأكيد تأثير عليها.

بالتفكير في هذا، أصبحت نبرة جيانغ هوايكينغ أكثر توترًا عندما سأل: "هل هي بخير؟"

كان هو بينغاي في حيرة بعض الشيء، "كل ما في الأمر هو أن المخرج أخبرها بعدم القيام بذلك في المرة القادمة، ماذا يمكن أن يحدث أيضًا؟"

هز جيانغ Huaiqing رأسه ولم يقل أي شيء آخر، وقال "اعمل بجد" وعاد إلى مكتبه.

بالنظر إلى ظهره، ظل Hu Pinghai يسأل زميله دون أن يعرف السبب، "ما المشكلة؟ لقد قمت للتو بوضع إعلان. هل هناك أي شيء آخر..."

كان زميله أيضًا مرتبكًا بعض الشيء، "لا أعرف، لكن بالنسبة لشركتنا، لا يزال الأمر جيدًا جدًا."

بعد أن تولد الشخصية الداعمة من جديد، تتنافس الأسرة بأكملها لصالحهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن