روايات بينيليا
الفصل 151
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 150الفصل التالي: الفصل 152الفصل 151:
من المستحيل على جينغ يونشو ألا يعطي أي شيء لجينغ يونغ تشن وجيانغ هوايكينغ، فهي لم تكن لطيفة مع أحدهما.
كان سبب عدم شراء ساعة بسيطًا، لقد أحببت هذين النموذجين فقط في هذا المتجر، وشعرت أن هذين النموذجين غير مناسبين للرجل الوسيم في منتصف العمر جينغ يونغ تشين والمبتدئ مثل جيانغ هوايكينغ.
يحتاج الاثنان إلى الخروج كثيرًا لمناقشة التعاون عند التواصل الاجتماعي، معظم الأشخاص الذين يقابلونهم هم من الأثرياء في بكين، يرتدون ساعات فاخرة تبلغ قيمتها الملايين أو حتى عشرات الملايين. هذه العلامة التجارية الأسترالية معروفة محليًا، ولكنها علامة تجارية متخصصة في الخارج إذا ارتداها جينغ يونغ تشن وشخصان، فسوف ينظر إليهم شركاؤهم بازدراء.
ففي نهاية المطاف، لم يصلوا إلى النقطة التي يمكن فيها احترامهم حتى لو كانوا يرتدون ملابس المتسولين.
جلس جينغ يونتشو في القرفصاء، وبحث في الجانب الآخر من الحقيبة للحظة، وأخرج عدة صناديق مستطيلة.
"يا أبي، هذا لك." سلمت الصندوق المسطح إلى Jing Yongzhen، وأعطت صندوق هدايا أكثر سمكًا إلى Jiang Huaiqing، "يا أخي،
بعد استلام الصندوق، بدا الاثنان أفضل. "
"كنت أعلم أنك لن تنسانا."
وبهذا القول، فتح جينغ يونغ تشن الشريط الموجود على صندوق الهدايا.
ما تراه هو ربطة عنق باللون العنابي مع خطوط من نسيج قطني طويل مصنوعة من خيوط حريرية زرقاء داكنة، تتخللها نجوم صفراء في المنتصف. للوهلة الأولى، قد يظن المرء أنها كانت نقطة نجمية، ولكن بعد إلقاء نظرة فاحصة على جينغ يونغ تشن، أدرك أنها كانت في الواقع نمطًا من النحل الذي يطير على ربطة عنقه، وكانت الأجنحة الممدودة والجسم معًا يشبه النجوم.
جينغ يونغ تشن يحب اللون العنابي عندما كان صغيرًا، قال إن المرة الأولى التي ارتدى فيها بدلة باللون العنابي كانت منذ ذلك الحين، ويعتبر اللون العنابي لونًا محظوظًا. لم أرتديه كثيرًا كما كان من قبل في السنوات الأخيرة، لكني ما زلت أحبه في قلبي، وإلا لما اشتريت سرًا العديد من البدلات ذات اللون العنابي.
بشكل غير متوقع، كان بإمكان جينغ يونتشو أن يتذكر هذه التفاصيل الصغيرة بوضوح شديد.
بالإضافة إلى ربطة العنق، يوجد زري أكمام في الركن الأيمن السفلي من صندوق الهدايا. حجر كريم أحمر بورجوندي، مع ثعبان بلون الشمبانيا ملفوف حول الحلقة الخارجية للحجر الكريم، وتكمل الأنماط المتموجة للثعبان الحجر الكريم.
أنت تقرأ
بعد أن تولد الشخصية الداعمة من جديد، تتنافس الأسرة بأكملها لصالحه
Fantasyولدت جينغ يونتشو من جديد في حياته السابقة وكانت المجموعة الضابطة على مستوى الكتاب المدرسي للبطلة التي سافرت عبر الكتاب أغنى رجل وهي مكرسة لمسيرتها المهنية، حيث تضيء الجمال والحكمة والثروة وجوانب أخرى بعد أن اكتسبت هذه المهارة، وصلت إلى ذروة كونها مح...