半夏小說
第五十一章
關燈 小 中 大
上一章︰第五十章下一章︰第五十二章الفصل 51
أثرت مكالمة جينغ يونان على مزاج جينغ يونتشو، ولكن للحظة واحدة فقط، لأن خوان اتصلت قبل أن يكون لديها الوقت لتشعر بالحزن وأرسلت لها فيديو والدة شيه.
"لقد فاجأتني حقًا." قال خوان متفاجئًا على الطرف الآخر من الهاتف: "المنتج النهائي الذي رأيته كان أكثر كمالا من المنتج الذي أرسلته لي. هل أنت حقًا رائد ألماني؟
" سأغير تخصصي مؤخرًا."
قال خوان بحماس: "ما هو التخصص الذي يجب أن أتغير إليه؟ في الواقع، أعتقد أنك مناسب جدًا لأن تكون مخرجًا. لديك مهارات فنية جيدة وتتعلم مهارات الرماية بسرعة المفتاح هو أنك دائمًا قادر على جعل الناس يتألقون عند التبديل بين اللقطات. هل تعلم أن هذه موهبة لا يمكن أن يمتلكها الكثير من الناس؟"
وقد أشاد بجينغ يونتشو، لكنه لم يكن محرجًا. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها هذه الكلمات.
قال جينغ يونشو: "سأدرس الكيمياء بعمق". وقبل أن يشعر خوان بخيبة الأمل، سمعها تضيف مرة أخرى، "أنا بالفعل مهتم بالتصوير الفوتوغرافي، وسأستمر في تطويره كهواية."
تنفس خوان الصعداء، "هذا جيد"،
ثم ذكر السبب زيارته، "شكرًا لك أمي. أرسل لي الفيديو الأصلي، وسأساعدك في الترويج له بينما يوجد الكثير من الأشخاص عبر الإنترنت." في الواقع، كان هو نفسه يعلم أنه حتى بدون مساعدته، سيصبح هذا الفيديو الذي صنعه جينغ يونتشو شائع.
ولكن بما أنها عرضت هذه الفرصة شخصيًا للتعبير عن حبها، فلم يكن لديه أي سبب للرفض.
أرسل خوان بسرعة موقع Weibo الخاص بوالدة Xie، وفي هذا الوقت، اكتسب موقع Weibo الخاص بوالدة Xie بسرعة 5000 متابع.
تغيرت والدة Xie أيضًا من الإثارة والفرح في البداية إلى الخوف، وركضت إلى الطابق العلوي وطرقت باب Jing Yunchu، مع نظرة مرتبكة قليلاً على وجهها.
"Yunchu، هل اشتريت لي معجبين؟"
كانت تلتقط مقاطع فيديو، والتي كانت عبارة عن صور عادية جدًا وصور شخصية لنفسها على أي حال، لم يعرفها أحد على الإنترنت لذا كانت مجرد وسيلة لتمضية الوقت.
في ذلك الوقت، كان هناك عدد قليل من الأشخاص الذين اهتموا بها واعتقدوا أنها سيدة عجوز شابة تعيش حياة صحية ونشطة. ومع ذلك، مقارنة بعدد قليل من محبي الزومبي في Sangualizao والزيادة الكبيرة في عدد المعجبين الآن، لقد كانوا متخلفين حقًا.
لم تصدق والدة Xie أن الكثير من الناس أحبوها حقًا، وكانت قلقة من أن Jing Yunchu كان يسرق البيانات سرًا ويجعلها سعيدة دون جدوى.
أنت تقرأ
بعد أن تولد الشخصية الداعمة من جديد، تتنافس الأسرة بأكملها لصالحه
Fantasyولدت جينغ يونتشو من جديد في حياته السابقة وكانت المجموعة الضابطة على مستوى الكتاب المدرسي للبطلة التي سافرت عبر الكتاب أغنى رجل وهي مكرسة لمسيرتها المهنية، حيث تضيء الجمال والحكمة والثروة وجوانب أخرى بعد أن اكتسبت هذه المهارة، وصلت إلى ذروة كونها مح...