161-170

29 1 0
                                    

روايات بينيليا
الفصل 161
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 160الفصل التالي: الفصل 162

الفصل 161

لم يجرؤ Ke Chen على عصيان Jian Shisui وسارع إلى Anjing Culture ورأى Jing Yongzhen في ردهة الشركة الذي كان يناقش تفاصيل الشركة مع الموظفين.

للحظة، ظن أنه رأى والديه المولودين من جديد. داس على حذائه الجلدي ذو النعل الأحمر ودهس.

"العم جينغ!" كانت البكاء حزينة وجادة لدرجة أنها أذهلت جينغ يونغ تشن.

رفع Jing Yongzhen رأسه، وهو غير راضٍ قليلاً عن ثرثرة Ke Chen، "لماذا أنت تافه جدًا؟ كم عمرك، ولا يمكنك أن تكون أكثر استقرارًا في الشركة؟"

كان Jing Yongzhen لا يزال قلقًا للغاية بشأن Ke Chen.

عندما جمع ثروته، كان Ke Chen مجرد طفل يبلغ من العمر بضع سنوات، وكان يشعر أحيانًا أن هناك خطأ ما في تربية الطفل بهذه الطريقة إذا لم يكن مشغولاً جدًا بالعمل ولم يلاحظ طريقة Ke قام زوهوا وزوجته بتربية طفلهما، ولم يكن هذا الشخص ليُنشأ ليكون الصبي المستهتر الذي هو عليه الآن.

لقد شاهد Ke Chen يكبر، ولكن عند رؤيته في مثل هذا الذعر، ظل Jing Yongzhen يعرب عن قلقه، "ما الذي حدث ليجعلك مذعورًا جدًا؟"

كان Ke Chen على وشك البكاء ولكن لم يكن لديه دموع.

كيف يجرؤ على قول ذلك؟

بعد كل شيء، كل هذا خطأ والده!

لقد توصل إلى فكرة سيئة، قائلاً إن العم جينغ يهتم بابنته وسيترك الشركة لها بالتأكيد في المستقبل، إذا تمكن من الحصول على ابنته، فيمكنه أن يصبح مديرًا لثقافة أنجينج في المستقبل.

بالتفكير في هذا، أراد كي تشين أن يموت مع الأسف، كيف يمكن أن ينسى كيف عادت ثقافة أنجينج؟

بدون جينغ يونتشو، ستظل ثقافة أنجينغ عبارة عن بركة من الطين.

ربما يمكنه إنقاذ شركة كانت على وشك الإفلاس، أو حتى إعطاء شركة قديمة مثل Qingxun، التي كانت تعمل بثبات لسنوات عديدة، شعورًا بالأزمة. كيف يمكن أن تكون Jing Yunchu هي نوع الفتاة التي وصفها والده المظهر فقط ولكن ليس الكثير من الموهبة؟

"العم جينغ، لم أواجه أي شيء كبير. لقد تذكرت فقط أنه لا يزال هناك بعض الملابس في المنزل التي لم أضعها بعيدًا..."

لم يجرؤ Ke Chen على الذهاب إلى منطقة المكتب وتراجع كما لو كان يغادر، "إنه لا شيء حقًا." إذا جاء يون تشو وسأل عني لاحقًا، من فضلك قل لي بضع كلمات لطيفة وأخبرني أن الأمر عاجل حقًا - ""

الأخ كي تشين، إذا كنت "لديك أي شيء لتقوله، فقط أخبرني شخصيًا أمامي."

وفجأة خلفي. خرج صوت واضح، وخففت ساقا كي تشين وركع على الأرض.

بعد أن تولد الشخصية الداعمة من جديد، تتنافس الأسرة بأكملها لصالحهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن