61-70

44 2 0
                                    

روايات بينيليا
الفصل 61
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 60الفصل التالي: الفصل 62

الفصل 61

"التصريح الذي استخدمته عندما جئت اليوم هو تصريح العمل الخاص بك."

لم تدعه جينغ يونتشو يتفاجأ لفترة طويلة، رفعت رأسها وأوضحت: "قلت إنني أريد أن أعطيك شيئًا، لذا سمح لي حارس الأمن بالدخول. بعد ذلك، إذا كنت لا تزال ترغب في الدخول، فسأحصل على تصريح عملك."

نظر إليها جيانغ تسونغ تينغ بفخر قليلاً ورفع حاجبيه، "هل ستعطيني تصريح عمل مرتين؟"

جينغ يونتشو ابتسم.

على الرغم من أن هذا السبب ليس مناسبًا للاستخدام مرتين، إلا أن حارس الأمن عند الباب لا يمكنه الاستمرار في المرور مرارًا وتكرارًا، أليس كذلك؟ عندما أقوم بتغيير حارس الأمن في المرة القادمة، من يدري أنها استخدمت مثل هذا السبب.

ربما لأن أفكارها كانت سهلة التخمين للغاية، نظرت إليها جيانغ تسونغ تينغ نظرة عاجزة، وكانت لهجته لا تزال هادئة، "إن حراس الأمن عند مدخل جامعة هوادا ليسوا على أساس المناوبة. ساعات عملهم ثابتة، وهم فقط قم بالتغيير إلى مجموعة أخرى في الليل." جينغ

جينغ يون تشو: "هذا يعني أنه عندما آتي في المرة القادمة، سأقابل على الأرجح عمي اليوم؟"

أومأ جيانغ تسونغ برأسه.

جينغ يونشو: "..."

أخرجت بصمت تصريح عملها من حقيبتها ودفعته أمام جيانغ تسونغ تينغ مرة أخرى.

أعاد جيانغ تسونغ تصريح عمله إلى الدرج وسأله: "هل تريد أن تأتي إلى BGI في المرة القادمة؟

"

لقد شعر بالفعل بغرابة شديدة بالنسبة لجينغ يونشو اليوم. نعم، لم يكن هو وجينغ يون على دراية ببعضهما البعض في البداية، لكن هذه الفتاة تركت صورة نمطية في ذهنه من قبل لا توجد خطط لمستقبلها ولم يكن لديها الدافع.

ما زلت أتذكر أنه عندما التقيا لأول مرة، سحبه جينغ يونغ تشن أمام جينغ يونتشو وقال بلهجة مبهرجة إن شقيقك الثاني أستاذ في قسم الكيمياء بجامعة هوادا. إذا كانت لديك أية أسئلة أكاديمية، فيجب عليك دائمًا أن تطلب النصيحة من أخيك الثاني.

لم يكن جيانغ تسونغ يعلم أن هناك أي علاقة حتمية بين الكيمياء والألمانية، ولكن كان من الواضح أن رد فعل جينغ يونتشو كان أكبر بكثير من رد فعله.

"ماذا يجب أن أطلب منه؟ هل يجب أن أتعلم منه مهاراته في تدمير عائلات الناس؟"

قبل أن يتمكن من إنهاء بقية كلماته، قام جينغ يونغ تشن بسحب جينغ يونتشو وتوبيخه.

منذ ذلك الوقت عرفت جيانغ تسونغ أن هذه الأخت المزعومة لم يكن من السهل التعايش معها، ليس هذا فحسب، بل يبدو أن لديها بعض سوء الفهم بشأن عائلتها ولم تكن متعلمة جيدًا.

بعد أن تولد الشخصية الداعمة من جديد، تتنافس الأسرة بأكملها لصالحهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن