روايات بينيليا
الفصل 81
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 80الفصل التالي: الفصل 82الفصل 81
بعد إقناع شين تشينغ، خطط جينغ يونتشو لأخذها إلى مكان يتمتع بخصوصية أقل.
بعد وقت قصير من وصولها إلى القصر، أرسل لها ليو كاي رسالة يقول فيها إنه وصل، ولكن من أجل منع الكاميرا التي أحضرها من التأثير على الضيوف، لم يتمكن من البقاء إلا على حافة القصر.
لم تكن جينغ يونشو على دراية بقصر عائلة تشو، لذا أرادت أن يساعدها شين تشينغ في قيادة الطريق.
بالطبع هناك سبب آخر. هناك الكثير من الناس في القصر اليوم. كم هو ممل أن يلتقط ليو كاي صورًا لها فقط؟ تعد Shen Qing أيضًا واحدة من صديقاتها القلائل، لذا يجب أن تكون على استعداد لعمل بعض مقاطع الفيديو معًا للترويج لها.
كان الاثنان على وشك المغادرة عندما وصل صوت لطيف وودود إلى حد ما إلى آذانهم.
"يون تشو، ما الذي تتحدث عنه؟"
جاءت يي شينزو في وقت غير معروف ونظرت إلى الاثنين بعيون متلألئة، وبدت فضولية وغير مريحة بعض الشيء.
تم تجميد جينغ يونشو وشين تشينغ في مكانهما قبل أن يخطو خطوة إلى الأمام. نظر الاثنان إلى بعضهما البعض في الفهم.
لم تكن Shen Qing تعرف العلاقة الأسرية بين Jing Yunzhu وYe Xinzhu، ولم تكن على دراية بـ Chu Youyang، لكنها كانت تعرف بشكل غامض أنهما كانا منافسين في الحب من قبل.
لماذا تقول أنه كان من قبل؟
لقد غير Jing Yunchu رأيه الآن ويحب Jian Shisui، فكيف يمكن اعتبارهم منافسين في الحب.
عندما رأت Ye Xinzhu قادمة، تومض فكرة سخيفة قليلاً في ذهن Shen Qing. هل كان ذلك لأن حب Jing Yunchu لـ Chu Youyang لم يكن له أي نتائج، لذلك وقعت في حب Jian Shisui في نوبة من الغضب.
على الرغم من أن احتمالية النجاح ضئيلة للغاية لدرجة أنها تكاد تكون غير مرئية، إلا أن جيان شيسوي ليس لديه أي ضوء قمر أبيض مقارنة بتشو يويانغ - لا، في الوقت الحالي، لا يزال تشو يويانغ لا يتمتع بالمؤهلات التي يمكن مقارنتها بجيان شيسوي. الاثنان ليسا على نفس المستوى.
"ما خطبك؟" اعتقد جينغ يونشو أنه لم يكن على دراية بـ Ye Xinzhu، ولم يرغب في إضاعة الوقت في التظاهر بأنه يحبها "أنا وشين تشينغ لدينا أشياء أخرى يجب القيام بها"
. "نظرت إليها شين تشينغ بغرابة. نظرت إليها.
لم يشعر جينغ يونتشو بالذنب على الإطلاق، ويبدو أن الاثنين يعرفان بعضهما البعض جيدًا.
لم يتغير التعبير على وجه Ye Xinzhu كثيرًا، لكن قلبه كان يرتجف بالفعل من الغضب.
لقد كرهت حقًا سلوك جينغ يونشو الهادئ، كما لو أنه لا يهتم بها على الإطلاق، إذا لم تكن متأكدة من أنها وجيانغ هوايكينغ تعيشان تحت نفس السقف، فلن ترغب في المجيء والقول. مرحبًا
أنت تقرأ
بعد أن تولد الشخصية الداعمة من جديد، تتنافس الأسرة بأكملها لصالحه
Fantasyولدت جينغ يونتشو من جديد في حياته السابقة وكانت المجموعة الضابطة على مستوى الكتاب المدرسي للبطلة التي سافرت عبر الكتاب أغنى رجل وهي مكرسة لمسيرتها المهنية، حيث تضيء الجمال والحكمة والثروة وجوانب أخرى بعد أن اكتسبت هذه المهارة، وصلت إلى ذروة كونها مح...