روايات بينيليا
الفصل 101
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 100الفصل التالي: الفصل 102الفصل 101
"يونتشو، ليس هذا ما تريد حماتي أن تقوله لك. ليس من الجيد أن تكوني أختًا بهذه الطريقة." وقف ليو تشونيو وقال بنبرة اتهام: "بكى شينغ يو بحزن شديد، لا بأس بالسماح له. علاوة على ذلك، إنها مجرد أداة. "
لم تقلها ليو تشونيو لنفسها فحسب، بل نظرت أيضًا إلى باي شولان، في محاولة للحصول على موافقة باي شولان.
نظرًا لأن شعر باي شولان كان مبعثرًا، فإنها لم تكن تواجه الكاميرا في هذا الوقت، لذلك لم يراها الجمهور وهي تنظر بعناية إلى جينغ يونتشو، مع أمل غير ملحوظ في عينيها.
وضع جينغ يونشو الحقيبة خلفه بشكل عرضي، ولم يهتم بمواقف الأشخاص من حوله.
"حماتي، يجب أن ترغبي أيضًا في إقامة علاقات في المنزل، أليس كذلك؟" سألت ليو تشونيو بابتسامة.
لم يعرف ليو تشونيو السبب، "ماذا تقصد؟"
سخر جينغ يونتشو، "اسم عائلتي هو جينغ، ولقب يي شينغ يو هو يي. أنا لا أعرفه حتى، فلماذا هو أختي مرة أخرى؟ لماذا؟" هل تطلب مني السماح له بالرحيل؟"
صُعق ليو تشونيو. وعبس على الفور، "لماذا تتحدث بهذه الطريقة؟ كم عمرك وكم عمره..."
"انتظر لحظة -" رفع جينغ يونتشو يده ليقاطعها بفارغ الصبر: "لا تخبريني بهذا، ليس لدي أي قيم أخلاقية. هذه القلادة هي الشيء الذي أهتم به الآن. أنا فقط لا أريد أن أعطيك إياها، لكن ليس هناك ما يمكنني فعله حيال ذلك. الأم- "يا صهري، اشتريه مني عندما يصبح ملكك، يمكنك إعطاؤه لمن تريد. "
بعد سنوات عديدة، لديك الحرية في إعطائها لي قدوة، لمواجهة مثل هذا الوضع الصعب.
لقد اعتبرت نفسها أكبر سنًا واعتبرت شيخًا بين هذه المجموعة من الأشخاص، لكنها لم تتوقع أن جينغ يونتشو لم يحترمها على الإطلاق.
شعرت بالتعاسة وتحدثت بنبرة أكثر عدوانية، "ليس الأمر وكأنني لن أعيدها إليك بعد اللعب بها. لماذا أنت بخيل جدًا؟"
نظر باي شولان سرًا إلى ليو تشونيو بعدم الرضا، ثم استدار واستخدمه طريقة المناقشة قال لجينغ يونشو: "كم تريد من المال، سأحوله لك."
ولم ينظر إليها جينغ يونشو، وقال بنبرة باردة: "لا أريد". لبيعها لك."
عندما واجهت Liu Chunyu، كان تعبيرها أكثر من ذلك بكثير ... لقد كان متحمسًا بعض الشيء تجاه البائع، "لقد اشتريت هذه القلادة مقابل خمسة آلاف يوان وكنت أحمل هذه الحقيبة لمدة نصف ساعة في الشهر سأعطيك خصمًا بنسبة 20%. ماذا عن أربعة آلاف؟ الجدة ليو —" "
أربعة آلاف!" صاح ليو تشونيو، "إنه الاستيلاء على المال!"
لم يبدو جينغ يون متفاجئًا في البداية، " إنها مجرد علامة تجارية لقلادة L. Ye Xingyu هي للمتعة فقط على أي حال، ولن يعيدها إليك. "لا ينبغي أن تنخدع به، أليس كذلك ؟
أنت تقرأ
بعد أن تولد الشخصية الداعمة من جديد، تتنافس الأسرة بأكملها لصالحه
Fantasyولدت جينغ يونتشو من جديد في حياته السابقة وكانت المجموعة الضابطة على مستوى الكتاب المدرسي للبطلة التي سافرت عبر الكتاب أغنى رجل وهي مكرسة لمسيرتها المهنية، حيث تضيء الجمال والحكمة والثروة وجوانب أخرى بعد أن اكتسبت هذه المهارة، وصلت إلى ذروة كونها مح...