141-150

24 1 0
                                    

روايات بينيليا
أربعة اضافية
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الثلاثة الإضافيةالفصل التالي: خمسة اضافية

في الفصل الإضافي،

رأت Si Jingyunchu بالفعل دائرة أصدقاء Jian Shisui، وكان معظم الأشخاص الذين يمكن إضافتهم إلى حساب WeChat الخاص بها هم أولئك الذين لديهم الكثير من جهات الاتصال في أيام الأسبوع، كما أنها كانت تتحقق من ذلك من حين لآخر، فكيف لا يمكنها ذلك حقًا رؤيته.

علاوة على ذلك، قام جيان شيسوي بنشره لمدة ثلاثة أيام متتالية.

ولكن باستثناء اليوم الثاني الذي أعجبت به بشكل عرضي، فإنها لم تهتم به كثيرًا في اليومين الآخرين. فقط استيقظ مبكرًا وقم بتمارين الصباح.

من النادر حقًا أن ينشر Jian Shisui دائرة أصدقاء، لكن WeChat لديه هذه الوظيفة للأشخاص فقط. ربما كان مجرد نزوة وكان مليئا بالحب مدى الحياة؟ علاوة على ذلك، مع جسده، لن يضر ممارسة المزيد من الرياضة.

في الصباح الباكر من اليوم الثالث، أخذ جينغ يونتشو جواز سفره وأمتعته واستعد للمغادرة إلى أستراليا.

"أنت حقًا لا تحتاجني لمرافقتك؟"

عند بوابة المدرسة، نظر عميد قسم الكيمياء بجامعة S إلى جينغ يونشو بقلق.

على الرغم من أنه كان يسأل، فقد قام بالفعل بوضع كل جواز سفره، وبطاقة الهوية، وما إلى ذلك في حقيبته، وطالما أن طلابه المتفوقين في حاجة إليها، فإنه ببساطة سيشتري تذكرة.

نظر جينغ يونتشو إلى ذلك الوقت وهز رأسه، "لا، مازلت بحاجة إلى أخذ دروس في قسم الكيمياء."

تردد العميد، "إذن أنت وحدك..."

بعد كل شيء، تم انتزاع الحصة من BGI، لذلك كان من الطبيعي أن يتابع الطلاب من جامعة واشنطن الذين سيذهبون معًا. وبعبارة قاسية، كان طلاب جامعة هوا ينظرون دائمًا بازدراء إلى طلاب جامعة إس. إذا سار جينغ يونتشو بمفرده في فريق جامعة هوا، ألن يسقط في عرين النمر؟

لم يشعر جينغ يونتشو أن وضعه محرج على الإطلاق، بل وطمأن العميد بقوله: "أنت لست وحدك، هناك جيانغ تسونغ تينغ هنا

بينما كان يتحدث، خرج فريق من BGI المقابل". كانوا يرتدون زي الفريق المصمم خصيصًا ويسحبون حقيبة صغيرة أو متوسطة الحجم، وكانوا يبدون مهيبين للغاية حتى أن طلاب جامعة ويسكونسن نظروا إليهم بحسد.

عند رؤية جينغ يونتشو من مسافة بعيدة، خففت تعابير جيانغ تسونغ غير المبالية. بعد أن همس ببضع كلمات للأستاذ العجوز الذي كان يقود الفريق المجاور له، قام بتسريع سرعته ومشى نحو الجانب الآخر.

عندما رحل، لم يستطع طلاب الكيمياء في الفريق إلا الدردشة بأصوات منخفضة.

"هل هذا جينغ يونتشو؟ يا إلهي، إنه يبدو أفضل مما كان عليه على شاشة التلفزيون. إنه يبدو رائعًا للغاية، وعائلته غنية، ودرجاته جيدة جدًا. إنه فائز حقيقي في الحياة!

بعد أن تولد الشخصية الداعمة من جديد، تتنافس الأسرة بأكملها لصالحهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن