توضيح

54 2 3
                                    

هذه الرواية ليست مجرد حكاية عن الحب، بل هي انعكاس لحياة حقيقية، حياة قد يعيشها أي شخص منا، هنا لن تجدوا البطل المثالي بثرائه الفاحش، ولا البطلة التي تجذب الأنظار بجمالها الخارق. بدلاً من ذلك، ستجدون فتاة منّا، من الطبقة المتوسطة، تعيش حياة طبيعية، مليئة بالتفاصيل التي نعرفها جيداً.

في هذه الرواية، أتمنى أن تجدوا مواقف تشبهنا، وتحديات تلامس واقعنا. أردت أن أجسد حياةً ربما تبدو بسيطة، لكنها تحمل عمقاً وإحساساً يصل إلى قلوبنا جميعاً. إنها رواية تعبر عن أصوات غير مسموعة، وتجارب تمرّ من حولنا كل يوم وقد نمرّ بها يوماً ما، ولكننا نغفل عنها.

أتمنى أن تأخذكم الرواية في رحلة هادئة، مليئة بالصدق، وتفتح لكم نافذة على عالم من التفاصيل الصغيرة التي تجعل حياتنا، مهما كانت بسيطة، مليئة بالمعنى.
----------
أعزائي القراء

مع اقتراب فترة الميدتيرم وانشغالي بالدراسة، أريد أن أضمن لكم تجربة قراءة ممتعة ومستمرة. لذا أفكر في نشر عدة فصول دفعة واحدة—ربما أكثر من 5 فصول في اليوم—حتى أضمن لكم محتوى جاهز تقرأونه، حتى في الأيام التي قد لا أتمكن فيها من النشر.

ما رأيكم في هذه الفكرة؟ شاركوني في التعليقات، فأنا حريصة على سماع آرائكم والتفاعل معكم.

وأخيرًا، أود طلب مساعدة صغيرة منكم: إذا أحببتم الرواية، أرجو منكم نشرها على جروبات الفيسبوك الخاصة بالروايات وأي أماكن تظنون أنها مناسبة. للأسف ليس لدي حساب على فيسبوك، وأعتمد عليكم في مساعدتي للوصول لأكبر عدد من القراء.

شكراً لوجودكم ودعمك،اتمني لكم قراءة ممتعة دائماً!

بطلة غير مثاليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن