هذه الرواية ليست مجرد حكاية عن الحب، بل هي انعكاس لحياة حقيقية، حياة قد يعيشها أي شخص منا، هنا لن تجدوا البطل المثالي بثرائه الفاحش، ولا البطلة التي تجذب الأنظار بجمالها الخارق. بدلاً من ذلك، ستجدون فتاة منّا، من الطبقة المتوسطة، تعيش حياة طبيعية، مليئة بالتفاصيل التي نعرفها جيداً.في هذه الرواية، أتمنى أن تجدوا مواقف تشبهنا، وتحديات تلامس واقعنا. أردت أن أجسد حياةً ربما تبدو بسيطة، لكنها تحمل عمقاً وإحساساً يصل إلى قلوبنا جميعاً. إنها رواية تعبر عن أصوات غير مسموعة، وتجارب تمرّ من حولنا كل يوم وقد نمرّ بها يوماً ما، ولكننا نغفل عنها.
-----
دعني اعرفكم بالأبطال :يقين : فتاة تبلغ من العمر ٢٢ عام فى عامها الجامعي الاخير شخصية انطوائية مالهاش أصحاب كتير اقرب صاحبة ليها اية بطلتنا تعاني من انعدام الثقة بالنفس بطلتنا عادية لأقصى حد لا تشبه بطلات الروايات المعتادة فهي يقين تلك الفتاة التى تعشق جارها احمد .
أميرة : ماما يقين ست مصرية ربة منزل شخصية موجودة فى معظم البيوت المصرية تعتقد أن الأكل والشرب والعناية بالمنزل اهم ما تقدمه لأبنائها.
أيمن : والد يقين يعمل بجهد لكي يسد احتياجات عائلته المكونة من ولدين وبنتين وهو وزوجته فهو يعمل في احدي المطاعم وبالكاد يستطيع سد احتياجات عائلته أب حنون لأقصى درجة يعشق أسرته .
أسما: أخت يقين فى الصف الثالث الثانوى شخصية مرحة وحنونة لأقصى درجة
يونس : اخو يقين في الفرقة الأولي للهندسة بإحدي الكليات الخاصة شخصية غريبة تجمع الصفة وعكسها .
عبدالله : الأخ الأصغر ليقين فى الصف الخامس الابتدائى هو طفل مشاغب .
*************
عائلة البطل
أحمد : البطل يبلغ من العمر ٢٧عام تخرج من كلية العلوم يعمل فى احدي شركات الأدوية ، شاب وسيم بطوله الفارع وعيونه الخضراء وتلك الغمازة الرائعة على خديه، شخص متدين وواثق جدا من نفسه مابيحبش اللف والدوران عصبى جدا لكنه حنون.فاتن : ماما أحمد مُدرسة في إحدي المدارس الثانوية تعشق أولادها حرصت على تربيتهم تربية سليمة فهي إمراة ذات قيم ومبادئ حنونة ومتفهمة جدا ولكنها صارمة لاتقبل بالغلط.
ندي : أخت احمد أنهت دراستها منذ عامين فتاة فى غاية الجمال لها مواصفات معينة فى شريك حياتها جعلتها ترفض من تقدموا لها .
*************
أنچي : صديقة ندي تعشق أحمد علي قدر عالى من الجمال تتقرب من ندي لأجل أحمد.
أية : صديقة يقين فتاة جميلة متفوقة فى دراستها ولكنها متفتحة جريئة على عكس يقين .
"**************
فى طبعاً شخصيات تانية هتظهر معانا فى الرواية .
أبطالنا شخصياتهم مختلفة بس هنشوف اى هيحصل معاهم.
دي اول رواية ليا حبيت اشارككم اتمني تعجبكم واتمني تشيروها وياريت لو تدعموني وتعملوا كومنتأتمنى أن تأخذكم الرواية في رحلة هادئة، مليئة بالصدق، وتفتح لكم نافذة على عالم من التفاصيل الصغيرة التي تجعل حياتنا، مهما كانت بسيطة، مليئة بالمعنى.
أنت تقرأ
بطلة غير مثالية
Romanceكل ما حولي يخبرني أنني اتوهم لا وجود للحب فى هذا العالم . يبدوا أن الحب موجود ولكنه لا يعرف طريقي 💔. شير للرواية https://www.wattpad.com/story/382089409?utm_source=android&utm_medium=com.whatsapp&utm_content=share_reading&wp_page=reading&wp_uname=u...