تنبيه هام♨️هذا الفصل يحتوى على مشهد جرىء 🔞
♨️♨️♨️♨️♨️♨️♨️♨️♨️♨️♨️♨️♨️♨️لطالما تعلمنا فى اللغة العربية ان كلمة رجل جمعها رجال لكن المرأة لها كبرياء حتى في اللغة العربية تأبى أن تجمعها بغيرها أو تقارنها بها
༺༻༺༻༺༻༺༻༺༻جذبها خارج الكوخ رُغم عنها وهى تحاول افلات ذراعها منه لا تفهم متى جاء او ماذا يريد او لما يتعامل بعنف هكذا كانت الامطار تتساقط بغزارة حتى اصبحوا كتل من الماء لقد ابتلوا بالكامل..
توقفت ريان أخيراً جاذبه ذراعها من بين قبضته بقوة: يكفيييي.. ماذا تفعل ياسين....؟ وكيف علِمت اني هنا؟... ماذا اصابك..؟
ابتسم ياسين بسخرية: انا من يجب ان يسألك هذا ريان.. ماذا تفعلين هنا مع ياغيز... دون تنكرك؟.. هل كشفتي نفسك امامه؟
كانت ترتجف من شدة البرد والامطار تتساقط على ملامحها الجميلة لتردف: لا... لم اخبره شىء بعد..
ياسين بعصبيه: ريان كنت اراقب ياغيز لاني شعرت بالقلق عليكي عندما لم اجدك... وبعد هذا رأيت ياغيز يأخذ عذراء ويذهب... كنت سوف اكشف له حقيقتك من شدة خوفى عليكى... فالافكار السوداء اكلت رأسي عندما لم اعثر عليكى...
نظرت له ريان بذعر: اياك ان تخبره ياسين.. من فضلك... ياغيز سيعلم مني انا الحقيقة... لا اريده ان يكرهنى اكثر... يكفى انه سيكرهني للابد بعد ان خدعته بكذبتي المشينه تلك...
ضغط ياسين على قبضة يده حتى لا ينفجر كالبركان: اذا بأي صفة انتى معه هنا ريان؟ لانى كما اخبرتك كنت اراقبه لأصل لكي.. ورأيت اللحظات الحميمة بينكم فى تلك البحيرة اللعينة... بأي صفة اذاً تركتي له هذا المجال ليقترب منكي..تحدثي..
انهمرت دموعها على وجنتها: بصفتي نازلى فتاة التقى بها صدفه... وهناك مشاعر متبادلة بينهم
امتلئت عيناي ياسين بالدموع وهناك ألم يمزق صدره امسكها من ذراعيها بصراخ: اذاً انتي هي نازلى التى قابلها واخبرنى عنها... هل تلعبين على الجميع هاااا وهل ريان هذا اسمك الحقيقي او تلعبين بي انا ايضا
على الرغم ان ذراعيها تسحق اسفل قبضتيه حرفيا ألا انها اردفت بهدوء تحاول شرح الامور له: انت صديقى الوحيد هنا ياسين... الشخص الذى وثقتُ به مستحيل ان العب عليك.. او على غيرك... كنت مجبورة على الكذب.. لكن لا تقلق سأخبر ياغيز كل شىء... اليوم ستنتهى هذه الكذبة...
أنت تقرأ
فتاة ولكن..
Mystery / Thrillerالقصة تحتوي على مشاهد🔞 في ضل نهاية الحرب العالمية الثانية...و المعارك التي شهدتها مدينة ازمير... يبدأ حاكم تركيا بأرسال امر تجنيد جميع رجال ازمير في الجيش من اجل الحرب لكن هناك ابنة القائد السابق لجنود الجيش لن تسمح بذهاب والدها وهو مصاب لترتدى ملا...