وبعد أن فتحت ماجى جهاز الكمبيوتر الخاص بها (اللاب توب) ودخلت على الشات وفتحت كاميرتها قام الشخص الآخر المخاطب بفتح كاميرته وظهر رجل اشقر الشعر وذو لحيه صفراء وفى خلفيته توجد صوره بها نجمة داوود .ماجى : مرحبا بن عمون .
بن عمون : مرحبا ساره .
ماجى : كيف الاخبار ، هل يوجد جديد .
بن عمون : المنظمة مسرورة من اعمالك يا ساره ، وتطمع في المزيد.
ماجى : انا تحت امر المنظمة ، أن قضيتنا واحده.
بن عمون : طبعا لا يوجد شك فى ذلك ساره ، اخبرينا ما هى اخر المستجدات عندك ؟
ماجى : انا اقوم الان بتجنيد أشخاص جدد أو بمعنى أصح وجوه جديده من أجل العمل معنا ، بعد ما أصبح رجالنا معرفون لدى الاجهزه الامنيه المصريه .
بن عمون : لا تنسى يا ساره الضوابط الاساسيه التى يتم على أساسها اختيار العناصر الجديده، الفئة الأقل تعليما ، والاكثر فقرا ، والناقمين على البلد ، والاكثر حبا للمال ،و الذين ليس هدفا فى الحياة .
ماجى : تمام اليوم كنت فى زيارة للمساكن أشد فقرا و ناقمين علي البلد و احتياجهم للمال .
بن عمون : تمام احنا عارفين ، كل تحركاتك عندنا ، علشان تعرفي انك لست وحدك ، ورجالنا جانبك سوف يظهرون لك وقت الخطر ، الأشخاص الجدد يجب إعدادهم جيدا لان صفقة الهيروين سوف تصل بعد اسبوعين من أجل ان يقوموا بتسليمهم إلى عملاؤنا في مصر .
ماجى : تمام بن عمون .
بن عمون : اريد منك أن تتحكمى فى عواطفك و غريزيتك ، لأن سيكون سبب دمارك أن لم تتحكمى فيهما ،ويكفى ما حصل بينك وبين السيكيورتى حسان ، وانا بطلب منك انك تحسن علاقتك معاه ، ربما نحتاجه فى يوم من الايام.
ماجى : تمام بن عمون.
بن عمون : الرجاء استمعى إلى جيدا , الكبار الذين يتحكمون فى العالم قبل أن يقوموا بأعمالهم الكبيره ، يجب أن يتأكدو من الأمر بشكل مطلق ، وان يكونوا واثقون من التحركات التى سيقومون بها ، والا سوف تكون تلك التحركات بين أقدامهم .
ماجى : ما معنى هذا الكلام بن عمون .
بن عمون : معناه ساره ،نحن هنا فى المنظمه ندرس كل صغيره وكبيره وجميع الاحتمالات ، ولا ندع اي شيء الصدفه ، وإذا حصل اي خلل سوف يحاسب على هذه الأخطاء هو انتى وأمثالك من وكلاءنا الذين يقومون بتنفيذ مخطاتنا ، على الفكرة العمليه الكبرى قد قرب معياد تنفيذها، وبعدها سوف تأتين إلى منظمتنا مكتبك موجود .
ماجي : تمام بن عمون .
بن عمون : تذكرى هذه المقوله دائما يا ساره , اذا نجحت فى قراءة ذهن انسان ما ، يمكن أن تخمن حركاتهبسرعه ، سوف نرسل لك معياد تسليم شحن الهيروين وأماكن التسليم ، مع السلامة سارة.
أنت تقرأ
الطيب و الحياة
Fanfictionشخصية بسيطة من القرية تجد نفسها في مجتمع مختلف تماما عن العادات والتقاليد