بعد انتهاء التحقيقات مع كل من زكى حتحوت وفهيمه آخر تفاهم والتى أسفرت عن ترك زكى العمل بالمجمع التجاري وكذلك فهيمه آخر تفاهم طردها من العمل بالمجمع ، اتجه إبراهيم المفك إلى زكى حتحوت من أجل أن يشد من ازر حسان ويطيب خاطره .ابراهيم المفك: الحمدلله ان هذا الموضوع وصل إلي هذا الدرجة و بفضل تمت السيطرة علي المشكله ووجدنا لها الحل .
زكى : ولكن يا ابراهيم انا مظلوم والله العظيم مظلوم.
ابراهيم المفك: انا عارف يا زكى ولكن كانت كل الادله ضدك.
زكى : انا أسرق نعم ، انصب نعم ، ولكن اعمل مثل هذه الحاجات القذرة ، لا يعقل ابدا ان أقوم بذلك .
ابراهيم المفك : انت تركت العمل صحيح ولكن احسن ما كان يتعمل ضدك قضية تحرش و تدخل السجن .
زكى : ولكن انا لن اترك هذا الموضوع يمر بهذه السهولة ، لابد أن اعرف من الذي ورأء هذا الموضوع.
ابراهيم المفك : اوكيه انت تذهب الي غرفتك الان و تستريح وبعد ذلك سوف نجد لهذه المشكلة الف حل أن شاء الله.
وترك ابراهيم المفك زكى يلملم أغراضه وذهب للاتصال بماجي لك. يخبرها بما وصلت إليه الأمور .
ابراهيم المفك: الو الو الو مدام ماجي .
ماجى : الو الو ايوه يا ابراهيم ايه الاخبار .
ابراهيم المفك: كله تمام مثل ما طلبتي .
ماجى: زكى ترك العمل بالمجمع بفضيحة مثل ما قولت لك.
ابراهيم المفك: نعم تمام ترك العمل بالمجمع .
ماجى : و كيف حال زكي الان؟,
ابراهيم المفك: نفسيته محطمة تماما ،و لكن البنت اللى عملت هذا الموضوع اخدت الف جنيه .
ماجى : يعنى ايه يا ابراهيم .
ابراهيم المفك: حضرتك كلك نظر لو مؤاخذه .
ماجى : ايه يا ابراهيم انت مبتشبعش فلوس ، ابقى عدى عليا بكره الساعة عشرة صباحا .
ابراهيم المفك: ماشى حضرتك ، انا تحت امرك فى اى وقت.
وانتهت المكالمه بين ماجى وإبراهيم المفك ، وأخذت ماجى تفكر فى طريقة ما تجعل زكى يعمل معها .
مازال الحديث قائم بين حسان و رضا المجذوب.رضا المجذوب: لسه بتفكر فى يوم الفرح يا حسان.
حسان : اندهش إلى ما يقوله رضا المجذوب .
رضا المجذوب : لقد أخطأت اختيار المكان والزمان يا حسان.
فى شخص عاقل يعظ الناس وهم سكاري .حسان : عندك حق يا شيخ رضا ، بعد ذلك أراد حسان يمزح مع رضا المجذوب .
حسان :أخبرني شيخ رضا هى الفرخة الاول ولا البيضة .
أنت تقرأ
الطيب و الحياة
Fanfictionشخصية بسيطة من القرية تجد نفسها في مجتمع مختلف تماما عن العادات والتقاليد