وبعد أن انصرف كلا من زكى وحسان من غرفة الشيخ مجاهد ابو الخير اتجهوا إلى غرفة زكى ، فتح حسان الباب وقام بإضاءة الغرفة ودخل وراءه حسان ....زكى : اتفضل يا حسان انا سعيد جدا انى قابلتك .
حسان : متشكر جدا يا زكى حقيقى أنها صدفه رائعه.
زكى : انت وعمك ابراهيم عبد المسيح عملتوا ايه في المشكلة اللى كانت معكم؟
حسان : الحمدلله انتهت على خير بعد التحريات اللى قام بيها ضابط المباحث ، أفادت هذه التحريات بأن الفتاة صديقة الشاب الأجنبي هى من قامت بأخذ مفاتيح السيارة عندما كانت معه فى شقته ، جعلته
يأخذ دشا ثم اخذت مفاتيح السيارة ونزلت الجراج وبالتالى اخذت السيارة وهربت بها , ولكن الشرطة قامت بالقبض على تلك الفتاة و هى متجهه بالسيارة إلى شرم الشيخ ، والحمدلله ظهرت الحقيقه وخرجنا بعدها .زكى : الحمدلله ، ولكن من أتى بكم إلى هنا .
حسان : أتى بنا إلى هنا الراجل المجذوب ابو الرايات .
زكى : تصدق انا حلمت بكم وانتم تاتون إلى على نفس الوضع اللى كنتم عليه.
حسان : هذه علامات التوبه والطاعة يا زكى .
زكى : ولكن اريد ان اعرف لماذا لم تكن معهم فى حلقة الذكر؟
حسان : ابدا ، لكل طريقه من الطرق الصوفيه لها آدابها وتعليمها ، أن الطريقة التى انا بها لها ذكرها الخاص وتعليمها الخاص ، لكن كل الطرق تاتى من مشرب واحد وهو كتاب الله سبحانه وتعالى وسنة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
زكى : تمام ، السرير واسع وسوف يأخذنا نحن الإثنان وبالفعل ناما الاثنان على السرير ، وعند اذان الفجر قاما الاثنان من أجل صلاة الفجر جماعة وبصحبة الشيخ مجاهد ابو الخير .
وبعد أن انتهوا من صلاة الفجر غادر الثلاثة المسجد ، وذهبوا إلى غرفة الشيخ مجاهد ابو الخير و تنالوا أفطار هم ثم انصرف زكى وحسان إلى العمل بالمجمع التجاري العالمى .
وعندما عرضت ماجى على ابراهيم المفك أنه لابد من زكى ترك العمل بالمركز التجارى بفضيحة بحيث لا يستطيع العودة إلى العمل بالمجمع مرة أخرى اندهش ابراهيم من المفاجاه وقال .....ابراهيم المفك : كيف ذلك يا مدام ماجى ؟
ماجى : وانا جبتك يا ابراهيم من أجل أن تقول لى كيف ذلك؟
ابراهيم : انا اسف يا مدام ، ولكن المفاجأة شلت تفكيرى .
ماجى : هى صعبه ولا ايه يا ابراهيم ؟
ابراهيم : لا ابدا يا مدام ، السبب اللى يخلى زكى يترك العمل ولا يستطيع أن يعود إليه مره اخرى، لا يوجد غير امرأة أو فتاة تشتكى زكى أنه اتحرش بها .
أنت تقرأ
الطيب و الحياة
Fanfictionشخصية بسيطة من القرية تجد نفسها في مجتمع مختلف تماما عن العادات والتقاليد