الجزء الثلاثون

1 1 0
                                    

  تجلس ماجي في غرفة الاجتماعات علي يمينها نازلي وعلي يسارها فتحى سند .

ماجي : نازلي فتخي ، انتبهوا لي جيدا ، نحن الآن فىمرحلة لا عوده أو بمعنى أصخ، لا تراجع  و لا استسلام .

نازلي و فتحي فى فم واحد : ماذا تقصدين مدام ماجي.
              

ماجي : اصدقائنا في الخارج أخبرونا بأن نستعد للعملية الكبري.
          
فتحي : متى واين  تكون هذه العملية و ما هو نوع العملية .

ماجي : نحن الآن في أى  وقت من السنة .

نازلي :  نحن الآن في شهر مارس 1994.

ماجي. : لم يبقى على  هذه العملية سوى ستة أشهر فقط ،  أما نوع العملية حتى الآن لم يخبرونى  اصدقاؤنا بها بعد ، و لكن يجب علينا نكون  مستعدين لها تماما ، من أجل ذلك  احضرت زكي وجعلته فى مركز المدير التنفيذي للشركة لكى نجعله في الصورة الأمامية  و نكون نحن الثلاثة بعدين عن الأنظار تماما.

نازلي وفتحي : تمام حضرتك مدام ماجي .

ماجي :  فتخي  اريد منك تجهيز زكي فى  خلال شهر من أجل  أن نقدمه الي اصدقائنا في نيويورك ، واعمل خسابك سوف من أجل إتمام صفقة الهيروين ، و بالطبع أنت من ستقوم إتمام هذه الصفقة لأن زكي سوف يكون صورة فقط لاغير ، لان اصدقاؤنا يريدون ذلك.

نازلي وفتحي : تمام مدام ماجي.

ماجي: اريد منك ان يكون زكي  فاهم كل شيء عن اعمالنا التى هى فى الظاهر فقط لاغير .

نازلي : تمام مدام ماجي .

ماجي : تقدري الانصراف الان نازلي.

  وقامت كل من نازلي وفتحي بالانصراف ، ماجي طلبت من فتحي الانتظار قليلا .

ماجي : فتخي استمع الي  جيدا ، زكي ليس شخصا عاديا ، أنه شخص ذو عقل ذكى ، وشخصيته قويه ، من الممكن أن يؤثر على نازلي ، ومن خلال نازلي ربما يعرف شيئا عن اعمالنا هذه ، نحن احضرناه  من أجل أن يكون
الفريسة ونحن نكون الصياد  , لا اريد أن نصبح نحن  الفريسة وهو الصياد ، لا اريد اي  تقصير وانت تعرف الذي يقصر فى عمله ، ماذا يفعلون معه اصدقاؤنا.

فتحي : تمام حضرتك مدام ماجي.

ماجي : اريد منك متابعة زكي و نازلي عن قرب ويكونوا تحت عيونك .

فتحي : تمام حضرتك مدام ماجي.

ماجى : الاجتماع انتهي تقدر  تخرج الان فتخي .

فتحى : شكرا لحضرتك مدام ماجي .

      وبعد انتهاء الاجتماع خرجت ماجي وركبت سياراتها وذهبت إلى النادي الصحى من أجل مقابلة حسان بعد الثالثة عصرا ، و مازال فى عقلها الانتقام من حسان و إن  تكن تدعي النسيان الان .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 9 hours ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الطيب و الحياة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن