لقد حصلت عليك.13

150 17 12
                                    


اعتقد نسيت انشره امس
استمتعوا
:)

___

نعيم مطلق.

هذا ما يشعر به جيمين عندما يتحرك، فقط ليدرك أنه في سرير، وجونغكوك بجانبه، لا يزال نائمًا.

سرعان ما يتفقد جيمين الوقت، شاكراً لأن الوقت الآن حوالي السادسة والنصف صباحاً. يرفع نفسه بمرفقه، ويريح رأسه بين يديه. يعجب بشعر جونغكوك الأشعث والجزء الرقيق من شفتيه القابلتين للتقبيل. إنهما ورديتان ولامعتان، ومغريتان كما كانتا دائماً.

يمد يده، ويدفع خصلات الشعر البني الضالة بعيدًا عن عيني جونغكوك المغلقتين، متسائلًا كيف يمكن أن يبدو مثاليًا دون عناء مثل هذا، وهو لا يزال نائمًا بسرعة. البطانية عند خصره وقميصه يرتفع فوق بطنه. يحمر جيمين خجلاً، محاولًا إبعاد عينيه بعيدًا.

افتقاره للخبرة يجعله مرتبكًا. يفكر في شعوره ببشرة جونغكوك وهي عارية. لكنه لا يتصرف بناءً على ذلك. بدلاً من ذلك، يستمر في الإعجاب بالصبي حتى تفتح عينيه.

إنه لطيف، الطريقة التي يوجه بها جونغكوك نفسه ببطء. ترفرف رموشه وتتجه حواجبه إلى الداخل بينما يتمدد قليلاً.

"هل كنت مستيقظًا لفترة طويلة؟" قال جونغكوك بصوت أجش، وأدار رأسه ليقابل نظرة جيمين.

جيمين يهز رأسه "أنا آسف إذا كنت قد أيقظتك.""لم تفعل ذلك." ابتسم جونغكوك ورفع يده ليدفع أصابعه عبر شعر جيمين الأشقر الفوضوي. وأضاف "أطراف أصابعك تشعر بالراحة تجاهي. مثل الريش الناعم."

احمر وجه جيمين ولم يدرك أن عينيه سقطتا على بطن جونغكوك المكشوفة. عندما لاحظ أن الأخير أمسك به، احترقت وجنتاه بدرجة أكثر إشراقًا من اللون الأحمر ونظر بعيدًا.

بحذر، أمسكت أطراف الأصابع ذقنه بلطف وتم تشجيعه على النظر في عيني جونغكوك. يحدق فيه الصبي ذو الشعر البني عن كثب، ويمرر إبهامه على الشفة السفلية لجيمين.

"يمكنك أن تلمسني إذا أردت، مين. لا أريدك أن تخاف." بصوت مبحوح ولكنه حنون، أكد جونغكوك لجيمين من خلال مداعبة خده.

"أنا..." توقف جيمين عن الكلام. إنه يعرف ما يريده لكنه خائف وهذا يحرجه. كان ينظر إلى جونغكوك بعينين ملؤهما الشك.

"هل تريد مني أن أساعدك يا ​​حبيبي؟" تنخفض يد جونغكوك من خد جيمين إلى ذراعه العلوية.

بقلب ينبض بسرعة هائلة، أومأ جيمين برأسه بخجل. أنزلت يد جونغكوك الناعمة ذراعه ببطء حتى التفت بعناية حول معصمه.

YOU BEFORE I KNOW || jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن