كسر الثقه .7

234 15 1
                                    

في الآونة الأخيرة، يبدو أن الأمر لم يتحسن أكثر من هذا.

وعادةً ما كانت فكرة التغيب عن الحصة تجعل جيمين يشعر بالغثيان، لأنه كان يسعى دائمًا إلى الكمال.

ولكن بالنسبة له، في الوقت الحالي، فإن الكمال هو رؤية السماء المذهلة من سطح المدرسة. كيف تنجرف السحب البيضاء بحذر في بحر من اللون الأزرق، تتخلله أشعة الشمس الحادة. النسيم يداعب شعره الأشقر مثل مداعبة لطيفة من أصابع محبة.

نظر جيمين إلى يساره عندما شعر برأس تايهيونغ يهبط على كتفه. نظر إلى وجه الصبي، شاكراً لأن الكدمات حول عينه قد اختفت وأن الشق في شفته قد شُفي بالكامل تقريبًا.

"كان ينبغي لنا أن نفعل هذا في وقت سابق،" لاحظ تايهيونغ مع زفير ناعم يخرج من أنفه، وينظر إلى الأمام.

"أوافقك الرأي"، رد جيمين وهو يلعب بشعر تايهيونغ الأزرق. "الجو هنا لطيف. أشعر وكأنني أتحكم في كل شيء هذه المرة. الجميع يبدون صغارًا جدًا".

همهم تايهيونغ. "هل يمكنني أن أسألك لماذا تتغيب عن الحصة؟ بقدر ما أعلم، لم تتغيب عن حصة واحدة من قبل. هذا يبدو عفويًا وغريبًا نوعًا ما." رفع رأسه ونظر إلى جيمين بفضول، وحرك بعض شعره الأزرق خلف أذنه.

لقد مرت بضعة أيام منذ أن تحطم جيمين والاعتراف لجونغكوك. لم يكن أن يعالج كل شيء، لكن في خضم اللحظة، كل شيء ممكن. كما أنه لم يتحدث إلى جونغكوك منذ ذلك الحين أيضًا. كلما كان في المنزل، يتجنبه ويختبئ في غرفة نومه لأنه لا يستطيع مواجهته. إنه ليس متأكدًا تمامًا مما يفترض أن يقوله وهو أيضًا غير متأكد من نوع المشاعر التي يراها في عيني الصبي ذي الشعر البني عندما تلتقي نظراتهما.

كل ما يعرفه هو أنه شيء لم يره قط من قبل.

"أستطيع أن أرى أنك تفكر. الآن أريد فقط أن أعرف ما الأمر." يرمش جيمين وينظر إلى تايهيونغ مرة أخرى، مدركًا أنه فقد تركيزه.

"هناك الكثير يحدث داخل رأسي، تاي. أشعر وكأن عقلي مشوش إلى حد ما،" أجاب جيمين، مبتسمًا بشكل ضعيف.

أومأ الصبي ذو الشعر الأزرق برأسه، ووضع إحدى يديه على ركبة جيمين. "أعلم أنه ليس من العدل حقًا أن أقول هذا لأنني لم أتحدث إليك. لكنني مستمع جيد. لذا إذا كنت تريد التحدث عن ذلك، يمكنك ذلك." وجد جيمين نفسه مرة أخرى ينظر إلى اللون الأرجواني الباهت حول عين تايهيونغ، واللون الخافت الذي يتدفق على شفته السفلية.

إنه يفضل عدم التحدث عن الأمر، لكن رؤية حالة تايهيونغ تجعله يفكر، لن يكون من الصواب أن يبقي شيئًا سريًا يتعلق بأفضل صديق له.

YOU BEFORE I KNOW || jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن