البارت الخامس-الجزء الثالث✨-

180 25 78
                                    

عطِـروا افواهكم بالصلاة على محمد وال محمد 🤎🦋.

قبل القراءة فضلاً:- تصويت وتعليق ومتابعة ♥️🖋️.

استمتعو خاتوناتي 🎀.

بس هااا ننتفققق ضغطو التصويتت واني مازعللل 🔪.

متفقينن؟.

يلاا ليس قوووو.

' جنِح بيه انگسر والثاني مخلوع طِرت كوه على عنِاد للَيكرهون' حال رنا بهلبارت 😞♥️.

ــــــــــــــــــــــ
رنا:-

كعدت على صوت فوك راسي فتحت عيوني بتعب ولكيت ماما واكفه تضحك وي حيدر!.

استجمعت قوتي وكدرت اكعد عدل من السديه باوعتلهم بقرف وحده.

رنا:- لو سمحتي يا المُسمى بأُمي طلعي كملي قذارتج وي حيدرج براااااا.

حيدر:- حس ماسمعلج ساق"""  بس طيبي من الخر'' هذا واعلمج شلون تتجاوزين.

ام رنا:- عساج بالموت ياحقي** ضيعتي عليه العُـرس مالتي.

حضنها من كَـتفها وطلعو.

رنا:- عساكم ميتين بنفس السياره تا تقابلون ابو لهب سويههههه.

حجيتها بقوه وماهتميت لخزراته وهيه تعض اصابعها عود تهدد.

طلعو وهمه يتوعدولي ، باوعت ايدي ملفوفه بشاش ومبين الجرح مو عميق ماغُرستها حيـل.

نزلت دموعي حاره چَـنها تِـيزاب على گلبي وشلون وامي ياناس هيج تسوي؟.

رنا:- شماتي مو شمات ، شماتي اخوتي وحتى امي ياهلناس تدعي اعلا موتي.

ضليت ابجي بقهر ليش هيج صار وياي؟ وين ابوي؟ زين الي اعرفه بابا مات بس اني ماشايفه شكلو! يمكن بابا عايش! معقوله اكدر اشوف بابا ؟ زين ممكن يكون يريدني! او بابا مايريدني؟ ، هزيت راسي بالنفي بسبب افكاري صحيح اني ابد ماشايفه لبابا صوره او ايشي بس الاعرفه ماما كالت مات بيوم الي انولدتي ، حيل احبه رغم ماشايفته واحس كلما ينجاب طاري گلبي يرفرف مادري شيجراله!.

شربت مي واني ايدي ترجف ، رجعنا للبيت وهمه يغلطون واني بس ساكته واخزر بيهم خلص حيلي بااححح وصبري نفذذذ.

دخلت للبيت بهدوء الارض بيه ، دخلت لغرفتي واتصلت على بلسم طمنتها عليه وهيه صارت تسولف عن قمر الي كلما ينجاب اسمها ماعرف احس اعرفها!.

عجيب!.

عفت بلسم ورحت سبحت بس مابللت ايدي وحاولت طبعاً.

لبست دشداشة قصيره مريحه ومشطت شعري الحمد لله الايد اليُسرى شگيتها مو اليمنى ونوب أحتار بشعري.

نمت نومه كُلِش مُـتـعـبة.

حلمت بحلم غريببب كُلِش..

~ كاعده على المرجوحه ويمي بنيه تشبهني هواي بشكل موطبيعي وتصيحلي ،رنينيي، واني اكلها ، گمرتي، ويمنا واحد يلاعب بينا ويضحك ويشاقينا فجأة حسيت دخلت بضلام دامس وضعيتهم بجيت ~

الحُب المجنون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن