البارت7

608 32 0
                                    


وبعد سماعها لتلك الحقيقة ..
تعمَّقت جروح قلبها بفقدانها أم..!
وكسبها أخ وأم أخرى في ذات اليوم .. !¡
أما جورج..!!
فكان ذاك الشاب المتعجرف ..
الذي لا يهمه في حياته سوى الرفاهية ونوادي السهر الليلية..
الفتيات والسيارات والمال وأعمال المتعجرفين تلك !!
فكان مالكآ لسيارة له وحده ومنزﻵ له وحده والكثير مما يريد ..
وعندما كبر لم تخبره عائلته بتلك الحقيقة ..
وتعايشوا مع تلك الكذبة ولم يخبروه بشيء ..
فقط كانوا يهتمون به ويلبون جميع مايحتاج ..
جورج كان ذكي الفطرة.. وكان محباً للعلم ..
لطالما طمح أن يصبح رجل أعمالٍ ضخم ..
لكنه كان يفضل دراسة الهندسة أكثر ..
وفي أحد الأيام اقترح على والديه ان يذهب ﻷميركا ليدرس جامعته هناك .. فوافق والديه على ذاك الطلب ولم يعترضاه أبداً .. ولم يحبا أن يقفا بوجه رغباته وطموحاته ..
وسافر جورج ﻷميريكا كي يدرس الهندسة برفقة البعض من اصدقائه ..
سجلو جميعاً بتلك الجامعات وكل على حسب مايرغب ..
ودخل جورج فرعه المحبب .."الهندسة"
كان لجورج صديقة مقربة فرنسية الجنسية ..
صديقته لم تدخل معه بذات الفرع .. لكنها سجلت في فرع قريب له .. وهو فرع الفنون كونها تحب الرسم ومبدعة به ..
وبعد أن أنهى جورج وجميع أصدقائه التسجيل في الجامعات الأميركية ..
ذهبوا للتجول حول تلك البلاد في جولة مسائية ..
ويستمتعون بوقتهم في أماكن الليل هناك ..
كونها أميريكا تشتهر بمثل هذه الاماكن .. !!
كان جورج من محبي الدرجات النارية والسيارات الفخمة وغالية الثمن .. لايركب ويقود إلا كهذه السيارات والدرجات ..
ويتجول بها في أرجاء المدينة كي يجذب تلك الفتيات إليه .. نعم فقد كان فتى يهوآ الضياع ومن الشبان الأثرياء اللذين يهمهم نفسهم ومتعتهم وكفى ..!!
في تلك الفترة جورجينا فقدت أمها الأخرى .."مريم" بسبب اشتداد المرض عليها ..
تلك التي كانت مربية لها وﻷخيها ..
هي كانت بالنسبة لها أم وأفضل من أي أم ..
يكفي انها فعلت ﻷجلها الكثيير كي تصل الى هذه المرحلة من العمر ويكفي أنها لم تتخلى عنها رغم صغر سنها ..
ورغم تقدم مريم بالعمر ..
حزنت جورجينا لفقدانها كثييرآ كانت تكاد أن تفقد صوابها ﻷثر تلك الحادثة ..
كيف لها ان تواجه الحياة بصعوبتها لوحدها بعد الآن..!!
كيف لها ان تعش بدونها بعد أن عاشت برفقتها ثمانية عشر عامآ ..
ثمانية عشر عامآ من الألم والضحك من الفقر والعلم والجوع والبرد والدفئ والحنان وغيره من الكثيير .. :'(
حقآ كانت صدمة قسوى بحق جورجينا بعد معرفتها بتلك الحقيقة المؤلمة .. التي من الآن فصاعدآ ستواجهها بمفردها وتحاول الوصول إليها بمفردها وليس برفقة مريم ..!!
جورجينا ..فقدت مربيتها وأمها بذات الفترة التي اصبح جورج فيها في أميريكا .. التي أتى إليها ليسجل في جامعته المفضلة برفقة أصدقاءه المقربين ..
أما جورجينا التي جميعنا نعلم أنها بذات عمر أخيها جورج ..!! فهي حان وقت أن تسجل في الجامعة أيضآ على حسب ما تفضل وترغب من تلك الجامعات ..
وكونها محبة للرسم من صغرها ..فقد فضلت ان تدخله كفرع مخصص ﻷجلها ^-^..
وكون أمها مريم كانت تحبذ ان تراها رسامة مشهورة في هذه البلاد وتكبر على كبر اسمها وفنها وعراقتهما ..
وحقآ ذهبت وسجلت في اليوم التالي مع صديقيها ..
وتم القبول على طلبها كونها أميركية الجنسية وكونها حكيمة وفطنة في الذكاء ..
ولم يكن لجورجينا كسواها الكثير من الأصدقاء ..
لأنها كانت تكتفي بإثنين ..!!
صديق وصديقة يساندانها بكل ماتحتاج ..
وكل منهما دخل أيضآ بفرعه الذي يفضله ..
ومن ثم تابعوا مسير طريقهم الى إحدى الأماكن كي يتناولوا القليل من المشروبات احتفالآ باستقبالهم مرحلة جديدة من حياتهم .. :)
لكن جورجينا لم تكن فرحتها مكتملة ..
بل كانت تشعر بنقصها كونها فاقدة لمربيتها منذ ايام قليلة ..
تلك التي كانت جميع ماتملك...

توأم غرباءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن