كانت ليلة باردة و مظلمة، خرج من منزله و هو يركض بسرعة و كانت امرأة تلحق به و بيدها خنجر.
قدماه الصغيرتان لم تتحمل المشي هذه المسافة الطويلة فرأى برج الساعة العملاق و دخله .
ارتقى السلالم و وصل حتى آخر طابق من البرج، جلس ليرتاح و بقي يرجف مكانه لشدة الخوف في قلبه.
سمع صوتاً فوقف و بدأ يتفقد المكان من حوله و عندها خرجت له الامرأة من اللا مكان و طعنته في معدته بتلك اللحظة دقت ساعة منتصف الليل.
ظهر بتلك اللحظة شخص لا تستطيع ان تحدد جنسه ان كان ذكر او انثى و لكن شعره كان طويلاً و وجهه مغطى بالضمادات و ملابسه غريبة و كان له اجنحة جميلة سوداء اللون.
هذا الشخص قتل الامرأة و قال للطفل " انا اسمي سانغ هيوك، ايها الفتى ما رأيك ان تتعاقد معي مقابل ان اساعدك في هذه الحياة"
فقال الفتى بتوتر " و لما اخترتني؟"
فقال سانغ هيوك" لانك فريدٌ من نوعك، انت لست بشرياً كاملا و لكنك لست واحدا منا كذلك "
قال الفتى " حسناً فلنتعاقد، انا فقط وافقت على هذا لانني مدينٌ لك بحياتي "
قال سانغ هيوك " ليتم العقد عليك ان تقول اسمك لي يا عزيزي اولا و بعدها عليك ان تعطيني من دمك لاشربه"
ابتسم الفتى و قال" اسمي ليو"
وضع ليو يده مكان جرحه و مسح الدماء بيده و قال " اهذه الكمية كافية؟"
فقال سانغ هيوك" نعم "
قام سانغ هيوك بلعق الدماء عن يد ليو و ازاح الضمادات عن وجهه الجميل.
فقال ليو " سانغ هيوك لا اشعر بالالم مكان جرحي"
ابتسم سانغ هيوك و قال" هذا بسبب العقد بيننا يا فتى، ان تأذيت انت تختفي جراحك و أخذها انا منك "
فسئل ليو " لكن الن تتألم بدلاً عني؟ "
وضع يده على رأس ليو و قال" انا كائنٌ لا يموت بسهولة و ايضاً جراحي تشفى بسرعة"
قال ليو" مذا تستفيد انت من العقد؟ "
فرد سانغ هيوك " سأخبرك عندما يحين الوقت، الآن حان موعد ذهابي ان احتجتني وقت الخطر نادي اسمي و سآتي اليك اينما كنت"
اختفى سانغ هيوك و بقي ليو واقفا امام جثة الامرأة التي على الارض فقال لها " انا اسف لانني ولدت بهذا العالم امي "ثم اغمض عينيها و خرج من البرج.
أنت تقرأ
دقت ساعة الموت(مكتمله)
Randomعندما أرادت امه أقرب شخص له ان تقتله انقذته معجزه. ماذا ستفعل لو مد لك الشيطان يد المساعده؟ استعطيه روحك؟