شرح 2

145 13 4
                                    

مرحبا هاد شرح عن الشياطين و عقودهم، لانني و للاسف ما وضحت بعض النقاط
العقود:
1-يجب قول الاسم بكل الاحوال.
2- يجب اعطاء الدم للطرف الآخر بحال اذا كان احدهما بشري او لم يتحول بعد.
3-اذا مات احد الطرفين ينتهي العقد و يأخذ الآخر طاقة الميت اذا كانا شيطانين، ان لم يكونا و كان الميت بشري يأخذ الشيطان طاقته السوداء (سبب العقد من الاصل) و يأكلها.
4-اذا التغى العقد بدون اخذ الطاقة (حالة نادرة) يكون احدهم قتله و اخذ قواه.
5-لا يمكن انشاء عقد الا مع شخص واحد في كل مرة.
الشياطين:
1-هناك انواع منهم :
أ.كامل (شيطان نقي لم يدخل بدمه اجناس اخرى) صعب ايجادهم هذه الايام و لكن الجميع يهابهم و يحاول التخلص منهم، لان قوة الواحد منهم هائلة
مثال (فلورا، سانغهيوك)
ب.نصف بشري او ربع يكون لهم قوى سوداء لكن ضعيفة و يحب الشياطين طعمهم كثيراً، لذلك يتعاقدون مع شيطان كامل (لهم القدرة ان يتحول الى شياطين اذا ضحو بنفسهم من اجل الجوهرة او اصبح احدهم الملك اذا كان في دم ملكي، امثلة (ليو،ساندارا، دورامي،ماري...)
ج.النوع هاد كيوت و ظريف و اللي هو ابيض و اسود، يعني نص ملاك نص شيطان و يكونو بالبداية نفس البشر ما يتحولو الا لما يضحو و اذا كان لهم دم ملكي من الجهتين عنده فرصة يصير ملك الاثنين، مثال (ليسا)
2-عن عمرهم (عمرهم طويل كل ما كان دمهم انقى عاشو اطول) مثال عاللي عاشو اطول من اي حد في القصة(سانغهيوك ، اونجي، فلورا)
(ملحوظة هذه المعلومات متشابهة مع معلومات سكان المملكة البيضاء لانهم بالاصل كانو قبيلة واحدة لكن حدث خيانة و انتفى جد الشياطين {و هذه قصة اخرى})
بنزل شرح عن الشخصيات بعد كل شابتر.
Love you all ❤^❤

دقت ساعة الموت(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن