عند سماع كلمات اونجي هبت رياح قوية تصادمت بوجه ليو خالِ المشاعر الذي امتلأ بالدموع، دموع بلا تعابير امره غريب، اراد ان يقول لاونجي شيئاً لكن الحرقة بقلبه منعت الكلمات من الخروج من فمه، فقال ليسا " لا يبدو انه ميت فالعقد بينهما لا يزال موجوداً، انظري علامة جبين ليو لا تعمل الا بطاقة سوداء و هو كان يفعلها بسبب سانغهيوك "
اونجي " بالضبط هذا هو السبب لقد اخذ قوى سانغهيوك كلها "
كيسلر" اهدأو انه من اقدم اجيال الظلام لا اظنه يموت بسهولة "
اونجي" فلورا قتلته، هل صدقتني الآن؟"
ليسا بحزن نظر بليو و قال" ليو؟ هل انت بخير؟ "
ليو بصوت مرتجف " هل ابدو بخير؟ سانغهيوك ل...لقد مات، من اجل ماذا؟ لا شيء فقط من اجل حربكم السخيفة، انا لا اعلم حتى ان فزت ام لا بها، لما؟ لما يجب عليه ان يموت هكذا؟" و فجأة بدأ يصرخ بشدة، فقال ليسا بقلق" ما الامر؟"
فردت اونجي " بسبب اخذه طاقة سانغهيوك استيقظت قواه الشيطانية النائمة و هذا مؤلم جداً سينزف ظهره بشدة بسبب الأجنحة و قد يموت منها، لهذا انصاف البشر معظمهم يموتون ان تحولو، و انا سوف احمي دارا من هذا الأمر الأمر يعود لك ليسا لا يوجد له غيرك الآن "
ليسا " ماذا عن ساندارا؟ او اخوها؟ "
اونجي" لن اعرض دارا للخطر و دورامي بعيد جداً من الشياطين عنده دم خفيف منهم و لكن هو لا يعرف عنهم شيئاً "
وقع ليو بالأرض فصرخ ليسا و قال " الن تساعدوني على انقاذه؟"
اونجي ببرود " اتظن ان احدا سيهتم؟ هو ليس الملك و الشيء الذي جعلني اساعد هو انت و سانغهيوك لكنني ايقنت الآن ان حياة دارا اهم منك عزيزي"
فقالت كيسلر"هذا الفتى مدمر و لن انقذ شخصاً قد يكون اقوى من الملك الجديد الذي لم تستيقظ قواه"
فأمسك ليسا بأخيه و اسنده على كتفه قائلاً " تباً لكم جميعاً تذهبون الى حيث تذهب مصالحكم، ظننت انك كيسلر العظيم الذي لا يترك الموت لأتباعه بل يساعدهم و ظننت ان اونجي فرد من عائلتي لكن تركتني خلفها، و سيد شيرو بعد ان عرفت اننا الاخوان لن نصبح ملوكا لن تساعدني؟ لا بأس سوف اجد من يساعدني حتما " اخرج اجنحته و جهز نفسه للطيران فصرخ شين قائلاً "ليسا، انتظر انا سوف اساعدك"
ليسا بشك" تساعدني؟ انت من بين كل مخلوقات العالم؟ "
شين " نعم لا اتحمل رؤية شخص يموت هكذا"
ليسا بحيرة من امره" السنا اعداء؟"
شين" ليس بعد الآن، لقد تم اختيار الملك بالفعل لذلك انتهت العداوة بيننا، عدوي الجديد هو الجوهرة و حارستها "
ليسا "حسناً، فلنذهب من هنا"
فطارو بعيداً حتى استوقفهما فتى تقريباً بعمر ليو لكنه شيطان و اجنحته كبيرة و اطرافها ذهبية فقال الفتى " ليسا غبائك سوف يقتلك انت و اخاك "
ليسا " اذا انت اصبحت ملك الشياطين؟ لم اتوقع هذا ابداً و لكن الست قلقاً عليها؟"
الفتى " عن من تتكلم؟ "
ليسا " تهددني بأخي و انت نسيت اختك؟ "
الفتى " دارا بأمان و ايضاً لست هنا لاهددك بأخيك بل بحبيبتك "
...............................................................
ياااه بارت قصير بعرف، و بالنسبة للاحداث ما تكرهوني بليييييز، و اتذكرو اني احبكم ❤❤❤❤❤ ❤❤❤❤❤❤❤
أنت تقرأ
دقت ساعة الموت(مكتمله)
Randomعندما أرادت امه أقرب شخص له ان تقتله انقذته معجزه. ماذا ستفعل لو مد لك الشيطان يد المساعده؟ استعطيه روحك؟