ليو" من انت؟"
ليسا"انا… اسمي ليسا على ما اظن اخوك الاكبر "
ليو"آه، الن ترى الجوهرة هي تحاول مقابلة كل الملوك المحتملين "
ليسا " انا اول شخص قابلها من جيلنا، بذلك الوقت كانت نائمة فايقظتها هي و مارلين "
ليو" آه، لقد قالت لي قصة كيسلر عندما جلست معها و سألتني عن رأيي فيها "
ليسا" بالفعل؟ انا كرهت القصة، ما الذي قلته لها؟ "
ليو" انها قصة ككل القصص"
ليسا " فلنذهب اذا، الجميع ينتظرنا "
………………………………………………………
عندما كان ليو مع الجوهرة السوداء قالت له حقيقة كيسلر و الممالك العشرة ، كيسلر لم يكن اسمه الحقيقي، و امبراطور لم يكن منصبه فعلاً لكن الجميع اصر ان يحكمهم، هو كان وحيدا لانه نبذ من بني جنسه المملكة الاحدى عشر، نعم لم يكن لها دخل بالعشرة و كان اسم اهلها حاصدي الارواح، كانو يجمعون ارواح الناس ليبقو احياء، لكن النبلاء منهم لم يحتاجو الارواح الا كل مليون عام.
حاول كيسلر ان يعود لهم لكنهم رفضوا مراراً و تكراراً مع ان عقوبته كانت فقط لمليون سنة، لكنهم مقتله و كرهوه، حتى انه كان لديه ابن نصف بشري و مع هذا كان قويا، لكنه انضم لهم و ترك من اجلبه للحياة، و تجمد كيسلر، بالحقيقة كيسلر امرأة اسمها ايري و هي صاحبة الوجوه العدة، فكانت تغير شكلها كما تريد.
فقال ليو عند سماعه للقصة " و اين ذهبت هذه المرآة المدعوة كيسلر؟"
الجوهرة " اختفت، و تدمرت علاقة العشر ممالك، لكن هي من اوقف الحرب بينهم بالبداية عندما كانو اعداء قبل 4 ملايين سنة، و تقول الاساطير انها ستعود ثانية لإيقاف الحرب الثانية بينهم "
ليو"آه حسناً لكن انا لست مهتما بهذه الحرب التي تتكلمين عنها فهي قصة اخرى مختلفة عن قصتي "
الجوهرة " هذا صحيح لكنها تتعلق بمصيرك انت و اهلك سواء من البشر او الشياطين "
ليو ببرود شق الحجر " لا بأس، ليس و كأنني الملك المسؤول عنهم، انا فقط ابن الشر لا اكثر و لا اقل "………………………………………………………
ساندارا " اونجي ما الذي تفعلينه؟ لم تركبين على ظهر سانغهيوك؟"
اونجي" انتظر ليسا، اخشى ان يكون قد حدث له شيء، و هذا العلو جيد للمراقبة "
خرج صوت مارلين " ههههههه يا لكم من حمقى قد لا يعودون كليهما "
اونجي" مارلين ما رأيك ان تجمعي اجزائكِ اولا؟ بعدها تكلمي و الان اخرسي "
داست ساندارا على اجزاء مارلين التي تجمعت بغضب و تفككت ثانية ثم قالت مارلين " يا غبية الطريقة الوحيدة لقتلي تدمير جوهرة الملك و لكن جوهرة الملك ان دمرت يموت كل من فيه دم ملكي، بمن فيه انتما، لكن لن تصبح ملوكا لان الجوهرة لا تريدكما انتما الاثنتين"
سانغهيوك " ما رأيك ان تخرسي و الا فككت اجزائك و وضعتها بأماكن مختلفة حول العالم "
مارلين "…………"
سانغهيوك " هذا افضل "
ثم ركضت ساندارا مسرعة باتجاه ليو الذي كان يمشي امامها الى جانب ليسا و حضنتهما قائلة " حمدا لله على سلامتكما "
ليو" لم يفعلوا لي شيئاً لم القلق دارا؟"
ساندارا" بالحقيقة القلق عليكما هو الاب المتوتر هناك سانغهيوك "
ليسا" فعلاً؟ "
رمى سانغهيوك اونجي عن ظهره و قال" من سيقلق على هذا المتهور ليسا، انا كنت قلقاً على ليو "
ليو" هل انا ضعيف لهذه الدرجة؟"
سانغهيوك بتوتر" لا سيدي لكن بسبب احترامي و تقديري لك، اكيد سوف اقلق عليك فأنت ملكي الحبيب "
مارلين " يقال ان بعض الرجال مثل الاجانب عند زوجاتهم، لكن ما قصة تحولت لأرنب بجانب سيدك؟ اهي نفس الوضعية "
لمعت عينا سانغهيوك لهيبا " لا فائدة من تهديدك ايتها ال…"
ليو مقاطعا سانغهيوك " فلنذهب من هنا "فظهر شاب شعره اسود و عيونه سوداء يرتدي ملابس سوداء يبتسم بظرافة شديدة( ❤^❤ تجعل قلبي يقفز من محجره) فاستوقفهم " ليو و ليسا انا شين احد الملوك المتوقعين للمملكة السوداء، جئت لأعلن الحرب عليكما "
ليو" ها؟"
…………………
ما حد يحط عيونه على شين (انه لي و لي وحدي)
>،<
أنت تقرأ
دقت ساعة الموت(مكتمله)
Acakعندما أرادت امه أقرب شخص له ان تقتله انقذته معجزه. ماذا ستفعل لو مد لك الشيطان يد المساعده؟ استعطيه روحك؟