ليسا x ماري

442 31 17
                                    

روي" اسمعتي عن ليو اجمل فتى في مدرستنا؟"
ماري"نعم هو جميل ٌ بحق،  لكنه مخيف"
روي" نظراته الباردة و وجه الذي يخلو من المشاعر،  يجعل الجميع يناديه ملك الجليد،  برودة اعصابه و قلة كلامه تجعله يبدو رائعاً "
ماري" لا اظن ذلك ابداً "
روي" لما؟"
ماري " لانه مخيف جداً "
روي" همم؟ "
ماري" انظري هو دائماً يتجاهل الآخرين و فقط يتكلم مع الاساتذة وقت الضرورة،  و اي شخص يستطيع ان يشعر بالخوف عندما يتكلم،  هل رأيته يبتسم يوماً؟ "
روي" لا لم افعل،  لكن ان ابتسم سيبدو ظريفا❤.❤"
ماري" انتي فعلاً غبية-_-"
روي"انا لست غبية، انتي الغبية"
ماري" ارجوك ان تبتعد عنه فهو يخيفني يا فتاة"
روي" سأحاول"
" احم يا سيدات ايمكنني العبور فانتما تسدان الطريق " قال دورامي بابتسامة ظريفة تجعل القلب يذوب بشدة.
ماري" اه اعتذر عن سد الطريق،  تفضل"
دورامي " شكراً "
فذهب دورامي مسرعاً،  ماري" من هذا؟"
روي " الا تعرفينه؟  انه الرعد،  زعيم عصابة المدرسة،  ينادونه بالرعد لانه رائع عندما يقاتل،  اسمه الحقيقي دورامي"
ماري" أوه يبدو رائعاً "
روي" نعم لكنه قريب ليو"
ماري" مذا؟"
روي" نعم قريبه" قالتها بنظرات مستفزة
ماري" اوه تباً "
روي" ما الامر عزيزتي؟،  انا اخبرتك زوجي المستقبلي ليو جميل و كذلك اقاربه"
ماري" انا لم اتكلم عن شكله،  انا تكلمت عن الجو حوله،  لا تغيري الموضوع و تستفزيني بكل مرة"
روي" انا لم اغير الموضوع"
ماري " بل غيرته روي"
روي" لم افعل "
.......و بعد ساعات من النقاش الطويل اليومي المعتاد،  قررتا ان تذهبا لشراء كعكة للتصالح،  فقالت ماري" نقاشنا اليوم كان اطول من المعتاد،  اشعر بالارهاق"
روي" انا ايضاً متعبة فلنأكل الكعكة و نذهب للمنزل "
.....
ودعتا بعضهما و مشيتا الى منازلهم،  دخلت ماري الى منزلها،  كان المنزل لا يوجد فيه احد فهي تعيش وحدها،  اغلقت باب المنزل و اتكئت على الباب و جلست على الارض و قالت" ليسا تعال الى هنا"
ظهر فتاً ملابسه سوداء و شعره ابيض كالثلج عيونه حمراء و على وجهه ندبة كبيرة يرتدي،  ابتسم و قال" مذا يا ماري؟"
ماري " ليسا لقد رأيت سانغهيوك "
ليسا"فعلاً؟ "
ماري" يبدو انه تعاقد مع طالب اسمه ليو"
ليسا" هل لاحظ وجودك؟ "
ماري " لا"
ليسا " قلت لك ان نتعاقد لاحميك من سانغهيوك "
ماري" لكنك لست شيطاناً،  لن اسمح لك بالتعاقد "
ليسا" انا اصبحت واحداً بالفعل يا ماري"
ماري" لكنني ان تعاقدت سوف اؤذيك ليسا "
ليسا" ماري انا احببتك كثيراً لكنني لست بشرياً بعد الان،  فتقبلي الامر و تعاقدي معي لمصلحتك"
ماري " حسناً،  لكن لا اريدك ان تظهر في المدرسة،  فَسانغهيوك هو من اقتلع اجنحة اونجي و اخذ نصف قوتها،  اخشى ان يفعل ذلك بك" بدأت ماري بالبكاء.
فاحتضنها ليسا و قال" ماري لا يستطيع ان يفعل بي ذلك فأنا حصلت على قوة هائلة،  و على ما يبدو الحرب ستبدأ قريباً يا ماري"
مسحت ماري دموعها و قالت" ما الذي تقوله"
ليسا" يبدو ان ملكنا التالي ظهر،  و الجميع يبحث عنه،  و ما ن يجدوه سيحاولون ان يقتلوك"
ماري " استساعده؟ "
ليسا " لا اعلم يا ماري،  ان كان كفؤا سأساعده، الآن فلنتعاقد اسمي ليسا"
ماري" اسمي ماري"
.........
روي" صباح الخير "
ماري" اه صباح الخير روي "
فجأة جلست ماري على الارض و بدأت تبكي.
روي" ما الامر ماري؟"
ماري " لا شيء "
ليسا" هل رأيتي المستقبل؟"
فقالت له ماري" نعم و يبدو فظيعا،  انا آسفة ليسا"
ليسا " لما؟"
فقالت ماري" لان عقدنا معا سيسبب كارثة، ذلك الفتى رأيته يجلس على عرش الموت ينظر لرؤسنا المفصولة عن اجسادنا "
ليسا " ماري عن اي فتى تتكلمين"
ماري " لا استطيع ان اقول لك، لانك ان قتلته سوف تسبب كارثة اكبر "
ليسا " سوف اجعل رؤيتك تصبح كالكذبة،  لن اسمح لهذا بالحدوث"
ماري" شكراً ليسا،  انا فعلاً آسفة،  فبسببي اصبحت شيطاناً،  و بسببي سوف تموت "

دقت ساعة الموت(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن