اميرة الوردة الحمراء(تمهيد)

160 13 8
                                    

{ماري}
انا قتلتهم بيداي جميع من كان هنا يخدمني، لكن لما؟ انا لم اقصد ابداً قتلهم، قررت بعدها ان اقتل نفسي لانه لا يحق للقاتل ان يعيش.
بيداي الصغيرتين قتلت الملك القرمزي و زوجته، هما والداي، لكنني قتلتهما؟، امي انا آسفة، ابي انا آسفة ، لقد ارتكبت اكبر خطيئة هل هناك من يقول لي سامحتك؟
ليسا لو لم تكن هناك من اجلي لكنت قد قتلت نفسي، انت من يحميني من شيطان نفسي، اتعلم؟ انا احبك اكثر من الدنيا كلها، قد تعتبرني اختك الصغرى، لكنك تعني لي اكثر بكثير مما تظن، انا مستعدة لاقتل من اجلك ليسا.
بعد ان جعلت دورامي يصبح بتلك الحالة المزرية، احسست بالتقزز من نفسي، لكنك منعتني من قتل الاحمق و ساعدتني مثل كل مرة، اخذتني مع ذلك الفتى الذي يغيظني الى مكان بعيد، انا لطالما كرهته لانه يستلم منك حبا لا منطقياً، ظننت انني بمثابة اختك لذلك من المفترض ان اكون بمثابته في قلبك ليسا، لكن علاقة الدم لا تكسر مهما حدث، لكن لن احزن فهو بالنهاية لي، ليسا لي و لي وحدي، جسدي يقشعر فقط لفكرة ان احدا سوف يأخذه مني.
لن اسمح بفقدانه ابدا، بل سوف اعطيه كل حبي الذي في قلبي.
سوف اصمت و لن افصح عما بداخلي و لكنني لن اسمح لاحد ان يسرقه، هذا امر وضيع و لئيم لكن لا بأس فمن غيره يسامحني.
سوف ابقى طول الزمان امشي خلفه و اتبعه، حتى الى الجحيم سوف اتبعه.
احبك، احبك حتى الجنون، اليس جميلاً ان تحب احدا؟ ام ان الحب خطيئة؟
انت و انا لا احد غيرنا، في هذا العالم بالنسبة لي. ...............................................................
اوكي هاد الشابتر تمهيد للرواية الجديدة الي رح ابدأ فيها بعد ما اخلص هاي الرواية، ما رح تكون بتأثر على احداث هاي الرواية و لا حتى العكس.
عنوان الرواية رح يكون اميرة الوردة الحمراء و رح تكون عبارة عن خمس بارتات.
ان شاء الله تعجبكم❤❤❤
بااي

دقت ساعة الموت(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن