م...ي...ت

152 14 9
                                    

بينما شيرو كان ملتفا حول شين بدأ ليو بالكلام مع شين " سأعفو عنك ان امرت جيشك بالانسحاب من هذه المعركة، و اعدك اننا لن نقتل احداً منهم"
شين" حتى النهاية لن استسلم تباً لك يا ليو، اراك في الجحيم يا سافل "
ليسا " آه للأسف لم ارغب بموتك شين لكن اظن انه لا فائدة، سوف آخذ حياته بنفسي اعذرني ليو "
ليو" لك ما تريده "
اخرج ليسا طاقته السوداء على هيئة مسدس و وضعه عند رأس شين فقال" اتعلم؟ ما يقتل شيطان هو قوى شيطان اقوى او قوى ملاك، عندي احدهما لذلك انت ستموت، هل من شيء تقوله؟ "
شين" كله بسبب الفارس القرمزي"
فضغط ليسا على الزناد و كان صوته عالٍ جداً، فصرخ ليسا" ليو لم ازحت يدي؟ كنت على وشك انهاء الحرب اللعينة"
ليو متجاهلا ليسا و موجها كلامه لشين " و ما به الفارس القرمزي؟"
شين " هو احد اطفال المملكة الحمراء يقتل من يشاء بلا رحمة حتى بني جنسه و يقال انه ابن الملك القرمزي "
ليو" انه ايضا عدو سانغهيوك، ان كان لديك معلومات عنه سوف تساعد سانغهيوك بالانتقام، اعطني يدك و سوف اساعدك بإنتقامك "
شين" انا لا اثق بكم ، الشخص الوحيد الذي قد اثق به هو تاكويا "
ليسا " آه تثق بالملك الابيض عدوك اللدود و لا تثق بطولات عمك؟"
شين" كيف عرفت انه؟"
ليسا" انا اعرفه جيدا فكيف لا اعرف ملك والدتي، نصفي الآخر من قبيلته "
شين" انسا كل شيء، ان لم افز بالحرب فلن اواجه نفسي فقط اقتلوني حالاً "
فخرجت صوت فتاة ناعم " اخرس انت و هو، هذه الحرب انتهت و هذا امرٌ مني "
فقال ليو " و من انتِ لتملي علينا ما نفعل؟"
فمشت الفتاة نحوه كانت جميلة قصيرة عيونها رمادية، شعرها طويل لونه اسود بخصلات بيضاء و يقف ورائها رجل طويل شعره اشقر و عيونه رمادية، فقال شيرو " ليو انصحك بالصمت لان هذه الفت... اقصد امرأة هي الامبراطور الذي كان من المفترض ان يكون ميتاً؟ {كيسلر}"
ليو" لا يهمني و لما توقفت الحرب؟ "
كيسلر" يا الهي الاطفال هذه الايام وقحين جداً "
ليسا" انا اعتذر نيابة عن اخي"
كيسلر" ايا يكن لقد تم اختيار الملك و انا جئت شخصيا لإيقافكم من قتل بعضكم"
شيرو" سيدة كيسلر سعيد برؤيتك مجددا، لقد ظننت انك ميتة و هذا جعلني حزيناً "
كيسلر " شكراً شيرو لقد افتقدتك يا اخي، مر وقت طويل فبعد الحرب ذهبت للنوم و بسبب الاضرار نمت طويلاً "
ليو ببروده الدائم" رائع، الآن اين سانغهيوك؟ لا استطيع الاحساس بوجوده، ربما هو...ب...بعيد؟"
و فجأة بدأ ليو بالبكاء لا اراديا و اكمل كلامه بالصراخ " سانغهيوك؟ اين هو؟ لما انا ابكي؟ "
كيسلر"آه سانغهيوك هنا؟ لم اره منذ وقت طويل اشتقت له، سوف اساعدك بالبحث عنه "
و فجأة ظهرت اونجي ثم قالت" لا تبحثو عنه، لانه شخص م...ي...ت"
...............................................................
بعرف الشابتر نفس الزفت، احتمال انزل بعد ... ما بعرف يعني مفكرة بالاحداث بس طريقة توصيلها ما عندي افكار لالها سو سي لما استجمع افكاري، اي تعليق عالتشابتر الزفت خدو راحتكم، و اذا حد من نفسه يعرف قصة ايري {كيسلر} يقرأ (انا انتظر) بس طبعاً ما حكيت كيف صارت امبراطور بس حكيت كيف قضت حياتها بدون ذاكرتها، احبكم كلكم ❤

دقت ساعة الموت(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن