وقفنا على حفة الدمار

194 18 13
                                    

بتلك اللحظة لم يكن يفصل بيننا و بين الدمار شيئاً كلنا جاهزين و متحضرين {للموت} او {للنصر}، لم يكن هناك خيار غيرهما لكن نظرت الى كل من جاء للتعاون معي، ليسا و عائلة امه، سانغهيوك، اونجي، ساندارا، و سيد شيرو، كلهم اقوياء الا انا و ساندارا فنحن البشريان الوحيدان، لكن اونجي و سانغهيوك قطعا وعدا على حمايتنا من اي خطر.
وقف ذلك المدعو شين و الى جانبه تابعه تاكويا و كان معهما امرأة شعرها اشقر مائل للبني عيونها عسلية و بشرتها بيضاء لها اجنحة سوداء، اشار شين لها فرفعت يدها للاعلى و قالت " فلنبدأ "،فصرخت على سانغهيوك " بسرعة بدأ الهجوم " ، لكن كانت اعدادهم كبيرة، اخرج تاكويا اجنحته و طار فظهر لنا انه ليس مثل شين بل هو من المملكة البيضاء، اجنحته كانت بيضاء كالثلج جميلة جداً، و لكنه كان كالصقر الجارح سريع و يقتل كل من يمر من فوقه او جانبه بلمح البصر، كان شين ينظر بوجهي من ذلك البعد و يبتسم ببلاهة -_- ابتسامة تقول ( انا المنتصر)، لا يبدو شريراً لكنه ابله لانه يخوض حرباً لا هدف منها فقط سيموت من حوله او سيفقد حياته بالنهاية، متأكد ان القائد الحقيقي وراء كل شيء هو تاكويا.
وضع سانغهيوك يداه على رأسي بينما كان طائرا و قال" ليو سأفعل هذا الان فقد حان الوقت لتقاتل سيدي "
ابتسمت و قلت" اذا افعلها سانغهيوك "، اخرج طيفه الاسود من يداه و ضرب رأسي بها بطريقة خفيفة فخرج ختم العائلة الملكية على جبيني و اصبح مضيئا و نفس الشيء حدث لليسا فأمسك ليسا بيدي و قال" ليو نحن لن يهزمنا شيء ان كنا معا "، سانغهيوك " آه نعم الان اذهبا للقتال و ليسا ان حدث مكروه لسيدي سوف اقتلك "، ابتسم له ليسا و قال" اقلق على نفسك حسناً؟ "، و بعدها غادر سانغهيوك و ذهب ليقاتل، رأيت سانغهيوك و هو يقاتل الامرأة التي كانت مع شين، و بعدها جاء شين فوقف امامنا و قال "انا سأهزمكما " تغير وجهه الابله المتبسم و حلت تعابير الحزن و التعاسة مكانها، و كأنه كان على وشك الموت اخرج اجنحته و ظهر على جبينه ختم العائلة فقلت "لما تتعب نفسك بقتال ليس له فائدة؟"، فرد علي" انت لا تفهم، انا عشت بلا احد الى جانبي، لم اعرف وجه امي او ابي، لم يكن عندي من يقدرني و يحترمني حتى جائو خمستهم لحياتي، لكنهم قتلو و لم يبقى لي الا تاكويا، كانو اشخاص بطموح و ذكريات، رحيلهم مؤلم لهذا سوف اخوض هذه الحرب لاجلهم، لاحقق احلامهم ".
فقلت له " هل تظن بانهم سيفرحو ان علمو ان صديقهم قاتل؟" فرد " انا لا اهتم لما تقوله " فأخرج قوته السوداء و وجهها نحونا مكملا " الى اللقاء ليو و ليسا "، اطلقها لكن تفاديناها فجمع واحدة اكبر و اطلقها نحوي لم استطع تفاديها لكن شيءٌ في الهواء امتصها، و اذ هو شيرو يلتف حول شين بهيئة افعى و يقول " امسكت بك يا احمق "، تركنا شين لشيرو و بحثت بعيناي عن سانغهيوك كان يجد صعوبة بالقتال مع تلك الامرأة لانها فعلاً قوية، تارة يقع و اخرى يقف.
.....................
مرحبا، ان شاء الله تكونو استمتعتو بالشابتر قصير (بعرف>.<) سامحوني، ما تنسو فوت و كومنت بليييييز، و عادي تسئلو و تستفسرو عشان انزل شرح رقم 2 اذا في نقاط، اقترحوا و انتقدوا على كيفكم لانني بفكر بنهاية ...... المهم تكلموا عشان اعرف اللي عاجبكم و شكراً .
ملحوظة :فوق صورة شين (يساركم)و تاكويا (يمينكم) ☝☝، رأيكم في الصورة ❤^❤

دقت ساعة الموت(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن