"انتبه من كلامك انت ملك نصفي الاول لكن ليس الثاني " قال ليسا بغضب شديد، فهبط الجميع على الارض، و انزل ليسا اخاه عن ظهره و اكمل" يبدو انك نسيت ذلك دورامي ".
دورامي" و انتم نسيتموني، لم تلقوا لي بالا ظنا بأنني بشري، مع انكم عرفتم انني احمل دماء شيطان و ليس اي شيطان انه الملك الخامس"
ليسا" لهذا نسينا نسل الملك الخامس لان احفاده دمهم خفيف جدا "
دورامي" هل تريد من ماري ان تعيش؟"
ابتسم ليسا" هل تريدها ان تموت؟"
توتر دورامي من كلمات ليسا البسيطة و ابتسامته المخيفة فقال" ما نوع سؤالك هذا؟"
ليسا" آه الجميع يقول انها حبيبتي و لكن هي ليست كذلك هي اختي اه ليس حرفياً لكن تربيت معها منذ طفولتي "
دورامي بإرتباك " م ما الذي تقصده؟"
ضحك ليسا قائلاً " ماري عندما تغضب تصبح شديدة القوة، اقوى مني و منك، لذا ان كنت قد حبستها او قيدتها فعليك بالهرب او السفر بعيداً كي لا تجدك، فأنا دوماً احميها من ان تؤذي مشاعرها، لا ان يؤذيها الآخرين"
دورامي" ا انت تكذب"
ليسا " صدق او لا تصدق هي التي تسببت بحادثة ايريستا الدموية، فهي ليست بشر انما شيء اسوأ مني و منك و تستطيع رؤية المستقبل، أه و لقبها المرآة الدموية"
دورامي" هل تظن انني اصدقك؟ "
ليسا" انظر خلفك عزيزي"
التفت دورامي ليرى ماري غاضبة ترتدي فستانا ابيض صبغ بالدم، تبسمت ماري و بتلك اللحظة شعرها اصبح احمرا و عيونها حمراء تماماً مثل عيون ليسا و كانت تضحك بجنون شديد ثم قالت" ليساااااا، ليساااااا، ليساااااا انظر لهذا الاحمق هل تريد ان اعطيك عرضاً مضحكاً؟ لانني سوف انتزع احشائه و عيونه ثم اضعها بفمه القذر "
ليسا" افعلي ما شئتي حبيبتي لكن لا تقتليه "
طار دورامي بعيداً لكن ماري اخرجت اجنحة لونها قرمزي و تبدو كريستالية.
ثم قالت ماري لدورامي "فلنلعب معا "
دورامي بصدمة"تباً "
ليسا"بدل ان تتحدث بكلمات بذيئة اهرب و الا..."
اخرجت ماري من يدها خناجر حمراء و اطلقتها على دورامي لكن دورامي تفاداها بصعوبة، و من ثم كون دورامي امام يده طاقة سوداء و اطلقها عليها فتسبب هجومه بخدش بسيط على وجه ماري، فصرخت ماري لشدة غضبها و ضربته بقوتها و اصابت اجنحته، وقع دورامي على الارض فهبطت ماري ثم وضعت قدمها على معدته و قالت "اتعلم؟ انت غبي و احمق و ساذج بلا تفكير كيف تتجرأ على خدش وجهي الجميل؟، كيف تحاول ان تؤذي عزيز قلبي؟ ها؟"
ثم ازاحت قدمها و جلست عليه مكملة حديثها "د و ر ا م ي، الديك ما تقوله؟ " قربت وجهها لوجهه، فقال لها "اراكي في الجحيم يا سافلة "
ضحكت ماري بهستيرية و قالت"حسناً اذا موعدنا هناك" ثم طعنته بسكينها الحمراء لينزف حتى الموت، اخرجت السكين و لعقتها، ثم امسكت برقبة دورامي لتكمل على حياته و بدأت بخنقه.
اتجه ليسا نحوها ثم قال " هذا يكفي يا ماري، اتركيه حالاً و تعالي معي" مد يده لها، فامسكت بيده و نهضت ثم وضعت يديها حوله و قالت " ل ي س ا الم يكن عرض جميلا؟"
ليسا "نعم اختاه لكن الم تتمادي هذه المرة؟"
ماري"ايشش تبا له، الا يعرف ان النساء عندما يغضبن مخيفات، مع انه وقح الا انني سمحت له بأن يعيش "
ابتسم ليسا و قال"شكراً ماري، جيد انك لم تقتليه لانك دائماً تحزنين عندما تقتلين احدا "
ماري"نعم لكنني لم استخرج احشائه ...اردت ذلك بشدة"
ليسا"لا زلت غاضبة "
ماري"ماذا؟"
ليسا بقلق "تعالي ماري بعيداً عن هنا معي"
اغمضت ماري عينيها و قالت "حسناً "
فقال ليسا "شين خذ دورامي من هنا و انا سوف آخذ اخي"
شين "حسناً "
...............................................................
اتمنى الشابتر عجبكم، احكولي مين مثل ماري عند الغضب تصير مجنونة؟
هههههههه يا شباب انتبهو من غضب النسوان و جيبولهم سنيكرز، المهم الصورة فوق هي ماري
ملحوظة:بفكر انشر قصة عن طفولة ليسا و ماري شو رأيكم؟ اذا حابين بنشر اذا مو حابين بنشر شابتر قصير عنهم cx ❤❤❤❤❤
احبكم كلكم كماوا و اريقاتو و شكراً عالقرأة حبايبي
أنت تقرأ
دقت ساعة الموت(مكتمله)
Randomعندما أرادت امه أقرب شخص له ان تقتله انقذته معجزه. ماذا ستفعل لو مد لك الشيطان يد المساعده؟ استعطيه روحك؟