كان سانغهيوك منهكا و واقفا امام تلك الامرأة بعد قتال لا نهاية له و لكنها لم تبدو متأثرة بضرباته و قوته فقال لها" لما لا تقاتليني فعلياً يا امرأة؟"
فردت" بسبب الماضي سانغهيوك "
سانغهيوك " انا لا اعرفك فكيف عرفتي اسمي؟"
الامرأة " امرٌ محزن انك نسيتني فأنا اعرفك منذ طفولتك "
سانغهيوك " هناك احد غير اونجي من جيلي؟ "
الامرأة " نعم انا اسمي فلورا "
تجمد بمكانه و لم يعلم ما الذي يحدث و كأنه ضرب بصاعقة فقال" ف...فلورا؟ لم اركِ منذ قرون هذا يعني انك"
تبسمت فلورا "لا تذكر الوجه لكن تذكر الاسم؟، انت فعلا غريب الاطوار للاسف نحن الآن اعداء لكن لو لا زلنا بذلك الزمن، لن تكون الامور معقدة لهذه الدرجة، بتلك الايام عندما كنا نعيش بسلام لا احد مفترق عن والديه محببين في منازلنا نعيش على ارضنا بدون الم "
فقال سانغهيوك "تلك الايام كانت سرابا، كنا نحاول ان نعيش بسعادة، لكن نحن اطفال الظلام لا نعيش الا تحته،الا تذكرين؟، نحن لن نكون سعداء الا بعد تجميع الممالك و ايجاد كيسلر و قتل كل سلالة الخائن ملك البشر و الفرسان القرمزيين"
غضبت فلورا و صرخت" ايها الاحمق لن تجد سلالته لان جوهرته حطمت، هل تعلم ان حطمت الجوهرة يفقد كل ملكيته، و كيسلر اللعينة حطمت كل شيء الا تفهم؟ ، نحن بلا شيء، بلا احد"
فخرجت القوى السوداء من يديها و ضربت بها سانغهيوك و طعنت معدته بها، تناثر دمائه بأرجاء المكان و جاء بعضه على وجهها، فقال" فلورا انتي حمقاء فعلاً، سآخذ انتقامي مهما كلف الامر و سأعيدها الى هنا، سأعيد كيسلر فهي لم تمت ب..عد......" وقع على الارض و اسود المكان حوله و لم يعد يرى اي شيء، فصرخت فلورا عليه " سانغهيوك لا تغلق عينيك ابقى معي، انا آسفة " جلست الى جانبه و بقيت تردد كلمة " آسفة"
...............................................................ذكريات اليوم الاسود
"مرحباً " قال الفتى بصوت ظريف، فتبسمت له طفلة جميلة خدودها وردية مثل التفاح و شعرها اشقر مثل الكستناء تقريباً لكن افتح و قالت" مرحباً سانغهيوك " وضعت يدها الصغيرة التي غطاها كم كنزتها الطويل على رأسه، ثم قال لها " فلورا سعيد بزيارتك الجميلة لي، امي و ابي ايضاً سعيدان بذلك، لم لا تكونين اختي للابد؟" ضحكت فلورا بظرافة شديدة و قالت " هيوكي الصغير لا استطيع البقاء هنا لانني قد اكون مصدر ازعاج و ايضاً كيسلر ترعاني و تحبني لذلك لا استطيع ان اتركها وحدها "
سانغهيوك " انا ايضاً اعشق كيسلر كثيراً فهي صديقتي "
سمعا صوت هزة قوية يأتي من اتجاه منزل سانغهيوك، فركض سانغهيوك الى منزله و لحقته فلورا فتح الباب و قال" امي ابي اين انتما؟"
فتح باب غرفة النوم فسمع صوت صراخ امه تقول " اياك ان تفتح هذا الباب هيوك، اهرب حالاً "
فقال " امي ما الذي تقولينه؟ هل هناك شيء؟ "
خرج من الغرفة رجل يحمل سيفا قرمزي ثم قال" مرحباً يا صغار سعدت بلقائكم "
...............................................................
اغلقت فلورا عيناها بعد تذكر ذلك اليوم المؤلم و قالت " هيوكي اتعلم انني لم ارد منك ان تتأذى هكذا؟ انت كنت عائلتي لكن السنين جعلتنا هكذا، آه اتمنى ان ينتهي كل هذا قريباً، كيسلر انا اكرهك لكن احتاجك" بدأت بالبكاء و وضعت رأسها على الارض تنظر بوجه سانغهيوك و اكملت كلامها" هيا استيقظ لنعد الى الماضي حيث كان هناك امل، حيث كان هناك ثلاثتنا نلعب بفرح انا، انت و اونجي، سنذهب للبحث عن كيسلر سننتقم من البشر و من الفرسان القرمزيين، سنعيد الممالك الى مجدها "
فقالت اونجي" فلورا، اتعلمين انك غبية؟ لقد ..."
قاطعتهافلورا" صه، هيوكي الصغير نائم" عانقته بقوة شديدة
اونجي" انتي مجنونة و لا تستحقين الموت حتى، لما الحياة غير عادلة ان تكوني الاقوى مع انك الاغبى"
فلورا ببرود كالجليد" اتسائل لما؟"
أنت تقرأ
دقت ساعة الموت(مكتمله)
Randomعندما أرادت امه أقرب شخص له ان تقتله انقذته معجزه. ماذا ستفعل لو مد لك الشيطان يد المساعده؟ استعطيه روحك؟