ملائكة؟؟

210 21 13
                                    

وضعت اونجي يدها على كتف ساندارا و قالت" هل سمعتي عن قصة الأفعى و الفتاة البشرية؟"
ساندارا " لا "
اونجي "كانوا يلقبونه بالأفعى،  هو مثلنا ليس بشري لكن من قبيلة مندثرة ماتوا جميعا الا بعضهم،  سمهم فتاك يقتل ابناء جنسنا خلال يوم واحد،  و البشر يقتلون بساعتين، لذا كان يهابهم الجميع، هذا الرجل كان يعيش في الصحراء شعره ابيض و عيونه خضراء،  في يوم تجمعت حوله قبيلة الذئاب،  لانه شكل خطراً عليهم ارادوا التخلص من وجوده المقيت، عضو رقبته و لكن من عضه مات من سمه الفتاك، فتركوه ينزف حتى الموت لان جسده عبارة عن سموم حتى لو لم تبتلعه سوف يحرق جلدك "
ساندارا " ما الذي حدث لهذا الرجل بعدها؟"
اونجي" وجدته فتاة بشرية كانت صغيرة بالعمر تقريباً ثماني سنوات،  جرته بيديها العاريتين لكنها لم تقدر فهو كان ثقيلاً عليها اجلبت كلبها و ربطت قدم الرجل بمعدة الكلب و امسكت به من عند رأسه و جراه معا،  اعتنت بالرجل حتى تعافى و هو احبها كثيراً و تعلق بها اكثر و اكثر لكن الفتاة مع الوقت كبرت و اصبحت شابة ثم غادرت القرية و اختفت،  فبقي يجوب الارض يبحث عنها،  حتى …"
ساندارا " ماذا؟  لم توقفتي؟"
اونجي " لا عليك،  انا لا اعرف باقي القصة فهو لم يسردها كاملة،  مع انه وعدني بذلك،  ما رأيك ان نقنع راوي القصة بالانضمام لنا؟"
ساندارا " و من يكون هذا؟"
اونجي " الافعى نفسه ،  اسمه شيرو "
ساندارا " اذا فلنذهب"
…………………
وصلتا الى منزل وسط الصحراء باستخدام تسارع اونجي،  فتحت اونجي الباب و قالت بصوت عالٍ " شيرووووووو اين انت؟"
فرد صوت عليها " انا هنا بالأعلى "
كان ملتصقا بالسقف محضرا نفسه للهجوم،  فهبط على الارض و سلم عليها،  كان مرتديا بيديه قفازات لكي لا يؤذي احدا،  فقالت ساندارا بجدية " اريدك ان تساعدنا في الحرب ارجوك "
ابتسم شيرو و قال " حسناً اذاً،  ليس كأنه عندي ما افعله اصلاً "
اونجي " راااائع،  فلننطلق و نجمع باقي الفريق "

……………
ليو " هل جمعت جيشنا؟ "
سانغهيوك " نعم،  لكن سيدي امتأكد انك تريد ان تتعاون مع ليسا؟"
ليو" هل تشكك بقراراتي؟ "
سانغهيوك بتوتر شديد" ل لا سيدي،  مستحيل ان افعل هذا،  بالعكس سأساعده ذلك الوغد ان طلبت ذلك مني"
ليو ببروده الشديد " انه ليس بوغد "
سانغهيوك " آه حسناً "
مشي ليو و ورائه سانغهيوك فوقفا امام شين و جيشه،  فامسك يكتف ليو ليسا الذي كان قد اخرج اجنحته الخلابة لونها الاسود الممزوج بالأبيض و طار ليشير لمن احضرهم من نسبائه من جهة امه {الملائكة}.
ليو" اهؤلاء من يدعون  بالملائكة؟،  انهم جميلون جدا"
………………
بعرف تاكويا ما بين في هالشابتر بس حطيت صورته،  بعرف انه حلو ❤❤❤

دقت ساعة الموت(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن