شرح عن الممالك العشرة و كيسلر

305 23 10
                                    

كتبت هالتشابتر كشرح عن الممالك العشرة و الامبراطور كيسلر، هو امبراطورهم جميعاً.
ملحوظة: اقرأ عشان تفهم، بعض اجزاء القصة تعتمد على هالشرح.
في عالمنا يوجد عشرة ممالك كانت تتبع امبراطورا واحدا، كان قوي و اسمه كيسلر الجميع احترمه و قدره لكن لم يعلم احد ما يكون هو، فكان هناك عشرة اجناس.
المملكة السوداء او مملكة الظلام كما اسماها البشر و هي للشياطين ذو الأجنحة السوداء ليسو شياطين بالفعل لكن البشر اطلقو الاسم عليهم بسبب طباعهم.

و كان هناك المملكة البيضاء حيث اهلها اجنحتهم بيضاء فلقبو بالملائكة لأنهم شديدو الجمال.

و المملكة الحمراء اي المملكة الدموية اهلها لا يظهرون كثيراً و لكنهم يتغذون على الدم و اسلحتهم يخرجونها من دمائهم و يسمون بمصاصي الدماء.

اما المملكة السكنية و فيها المستذئبون لهم آذان ذئاب و ذيول و شعرهم سكني و عيونهم صفراء.

اما المملكة الزرقاء فهم سكان البحر يخرجون لليابسة احياناً و يشبهون البشر لكن لهم زعانف و ذيول اسماك.

و المملكة الخضراء فهي لجنِ الغابة الذين لا يظهرون معظم الوقت آذانهم طويلة و يستعملون الاقواس و السيوف في القتال.

و الان مملكة البنفسج الناس فيها شعرهم بنفسجي، يستعملون التمويه و يختفون بسرعة كبيرة و لا يلاحظُ وجودهم ابداً بين اي مخلوق.

ثم يوجد المملكة الصفراء الناس فيها شقر جميعاً و لكل واحد قرون على رأسه و انياب طويلة كالوحوش.

و المملكة الفيروزية للسحرة سميت هكذا لان سكانها عيونهم فيروزية و طويلي القامة و تستعمل السحر.

و اخيراً مملكة البشر كما تعرفونها فيها الفانيون و قصيري العمر الضعفاء مقارنة بالاجناس الاخرى لكنهم مع الوقت نسوا وجود الممالك الاخرى لان ملكهم الاول محى ادلة الاجناس كلها و حكم كيسلر ان البشر سيعيشون بعالمهم وحدهم.
للاسف كيسلر تبخر من الوجود و اصبحت كلمة ملك فقط لقبا يعطى للذي تختاره جوهرة كل مملكة بشرط وجود دماء ملكية فيه، لم يعد الناس يتبعون الملوك المختارين بل يحاولون قتلهم الا ببعض الممالك مثل الصفراء الحمراء و السكنية و البيضاء، لكن الملك يحصل على قوى هائلة تساعده على السيطرة على شعبه.
كل ملك له جوهرة و حارس جوهرة، تدمير الجواهر العشرة امر مستحيل فالجواهر لها عقلها الخاص و مزاجها، اما الامبراطور فله حجر يحرسه بنفسه.
منذ ان اختفى كيسلر و الجميع يبحث عن حجره الثمين، فهو لسبب او لآخر اختير كأمبراطور من قبل حجره، فالكل يتسائل عن مكان الامبراطور الجديد ان كان هناك واحد اصلا.
انتهى الشرح اي اسئلة بتعليق رجائاً ^،^
شكراً عالقرأة ❤

دقت ساعة الموت(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن