كذبت

399 30 18
                                    

قبل 300 عاما
اونجي كانت خطيبتي لكنها احبت طفل( بشري) او هذا ما ظننت، اسمه نواه لم يكن بقلبي ان اتقبل ذلك فذهبت لاراه، كان جميلاً جداً ( اجمل من الفتيات)، كان طفلاً مشرقا اكثر من غيره لكنه كان من المفترض ان يكون الملك، رأيت الختم على رقبته فقلت له " اسمع يا فتى اتريد ان نعمل عقدا؟"
فقال " لما؟"
قلت له" ساحميك من اي اذى"
فقال" لكن اختي ستحميني، قالت انها ستعود من اجلي "
قلت "لكنها ليست موجودة"
فقال" هي ستعود، ستعود"
قلت" اختك؟"
فقال" نعم هي اختي الكبرى، قالت انها ستعود"
فجأة بدأ بالبكاء و جلس على الارض، فقلت له" اتعلم يبدو انك طفل مميز، لذلك اريد ان اتعاقد معك، فأنت ابن...." توقفت عن الكلام لان الطفل هذا فقد وعيه، فحملته الى الداخل و وضعته على السرير و بدأت اتسائل عن اسمه اردت ان اعرفه لكن لم اصبر عليه، لانه ان تعاقد شخص آخر معه سوف يكون له قوى غير محدودة، فقررت ان آخذه معي.
اكتشفت بعدها ان اخته توفيت منذ فترة طويلة لكنه لم يقتنع بالامر لم يكن له احد الا اونجي، جائت اونجي و طلبته مني فقلت" لن اعطيك هذا الطفل لانه لي"
فقالت" ان لم تعطني الفتى سوف الغي خطتنا"
قلت" لا اريد ان اعطيك اياه، الغيها انا لا اهتم بك بعد الآن فبالنسبة لي الملك اهم منكِ "
فغضبت و هاجمتني محاولة ان تصيب رأسي فاقتلعت اجنحتها و قلت" ان لم تريدي ان اقتلع حياتك كما اقتلعت اجنحتك فاذهبي من هنا"
فقالت " سانغهيوك، لما انت هكذا؟ كان من المفترض ان نكون معاً "
وضعت يدي على رأسها و قلت" اونجي انا لا اريدك بعد الان فأنت خنتني و هذا جرحني، تذكري انك من بدأ "
فذهبت اونجي بعيداً عني و كانت هذه النهاية بيننا، انا احببتها و لكن هي لم تحببني، عشت مع هذا الطفل لكن كما تعلمون كل الاطفال يكبرون كبر و مع الوقت اصبح شيطاناً اصبح مثلي، استيقظت قواه كملك و عاش كثيراً و مع الوقت اصبح قلبه اسود، نعم كنت افرح و افرح بشدة لرؤيته يصبح مثلي لا بل (اسوأ) مني.
اصبحت خادمه و تعاقدت معه بعدها التقى بإمرأتين جميلتين كانتا صديقتان، كلير و ليا كلاهما احبتاه لكنه لم يهتم لهما، بالنهاية ليا تزوجته و بعد ان انجبت طفلاً ماتت بالاحرى قتلت لكنه ترك طفله و ذهب لم يهتم له، و تركني انا ايضاً احسست بانه توفي لان عقدي معه انتهى.
ذهبت بعدها للبحث عن كلير لاعرف عن وفاة ليا، وجدتها و حاولت ان اكلمها فقالت" انا قتلتها " كانت تضحك و تبكي بنفس الوقت و اكملت كلامها " كل هذا بسبب ذلك الشيطان اللعين جعلني اقتل صديقتي، كانت مثل اختي، لم يكن امامي اية خيار لقد اختارها و لم يخترني، مع انني اخبرته بانني سأنجب طفله لكن نواه تركني، ليس عادلا ليس عادلا.... "
بقيت تردد هذه الكلمات المريضة و ايقنت لحظتها ان البشر اسوأ من الشياطين اسوأ منا، فذهبت و مشيت بطريقي بحثاً عن سيدي لكن بعد ايام شعرت بوجود سيدي فرأيت كلير تركض وراء طفل رائحته كرائحة سيدي، فلحقت بها، كانت تقول " ساصحح اخطائي و اقتلك يا ابن الشيطان"
دخل الفتى الى برج الساعة و كذلك كلير عندما طعنته، اشتعلت نيران الغضب في قلبي و قتلته، فتعاقدت معه، اكتشفت انه ابن كلير و نواه، قررت ان احميه من كل اذى لانه الابن الثاني لسيدي و كان يبدو انه سيصبح الملك فهو رائحته مثل رائحة ملكي، و الان لا يوجد لي ملكٌ غيره لي.

دقت ساعة الموت(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن