نكمل مسيرة الحياة(خاتمه )

192 12 5
                                    

احمم قررت انني اوقف كتابة هاي القصه لأسباب شخصيه ، كنت ناويه انني اكمل بأحداث أكبر و هيك، آسفه حبايبي أخذ مني وقت لأفكر اكمل او لا بس قررت انني اوقف و اعمل خاتمه بسيطه .
.
.
.

بعد المطر نرى قوس الألوان ،و بعد الحرب نرى الدماء القاني الذي اختلط بطينة الأرض و النباتات هنا و هناك ، و نكمل بمسيرة الحياة .
مرت سنوات على الحرب الطويله و لا يزال الجنود القرمزيون ، الشياطين و الملائكه يتنازعون .
ربما كان خطئا ان نبدأ حربا ، خسرنا الكثير لنحافظ على القليل ، أحببنا و رد الحب لنا، نمنا و نامت الأيام معنا .
قطرات الندى بكل صباح تطلق رائحة عطره لتذكرنا أننا لازلنا على قيد الحياة في هذا الصباح.
عن فلورا فقد حاولت ان تنتحر مرارا و تكرارا لكنها لم يكن لها القدرة على الموت لأنها أقوى شيطان و لا يقتل شيطان إلا ما هو أقوى منه ، هي توسلت كيسلر ان تقتلها لكن لا فائده فإختفت للأبد.
عن ليسا ذهب مع ماري لإيجاد حل لحالتها السيئه.
ايونجي و دارا عاشتا معا في منزل هادئ وسط اللامكان .
دورامي أصبح لديه الكثير من الأتباع و يعيش كالملك حرفيا .
أما عني انا فقد بدأت بتربية أيتام الحرب في منزل هادئ بعيد عن الفوضى، هم أطفال من قبائل مختلفه لكن قلوبهم على بعضهم و محببين جدا، هؤلاء الأطفال لهم مستقبل رائع .
لكن الجميع كان يعلم من هو الأقوى و من يستطيع ان يأخذ مكان كيسلر و لكن لا احد تكلم عن الأمر ابدا.
النهايه

دقت ساعة الموت(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن