21 _ London - Work With Abe

2K 137 10
                                    

اشجارُ الارز بدأت في الاختفاءِ من الطُرق .. افرعُ الاضواء والزينة اُزيلت .. عاد النشاط الي لندن بانتهاء عيد الميلاد وبعودةِ الجميع الي ممارسة روتينهم المُعتاد بانقضاءِ يومين علي انتهاءِ الاجازة ....

#Harry ..

يومان مضوا وهو يشعر بالضيقِ جاثماً علي قلبهِ ، ضيقاً جهل سببه .. عودته الي العملِ ام غيابها عن الساحةِ ..! يومان انقضوا علي قبلتِهم .. يومان مروا علي شعورِه بـ التحليقِ عالياً ليعودِ مرة اخري ارضاً بعد انتهاء النعيم الذي وصل اليه .. زرقائها الـ لامعة تتراقص امام عيناه الي يومِه هذا لـ تنير دربه .. قُبلتها كانت فريدة من نوعِها بالنسبة له .. ليس لانه لم يسبق له ان احب احداهن وتبادل القُبل بـ برفقتِها لكن آب مميزة في كلِ شئ .. ملاگ يسيرُ بين الانام لـ يضئِ عالمه المظلم .. رُغم اختفائها بعد تلك الليلة لكنه غيرُ نادم عليها .. صحيح انه يشعُر بـ وجودِ فجوه الآن بين كلاهما لكن الامرُ بـ رمتِه اا يستحقُ الندم .. هو احبها ولم يستطيع اخبارها او البوح بهذا حتي لـ نفسِه لكن بعد قُبلتها قرر مواجهه نفسه بانه عاشق لها .. علمته الحياة الكثير واهم ما استطاع تعلمهُ انها قصيرة .. قصيرة للغاية لا تستحق ان نُضيع ولو القليل منها ............

كيت : هاري .. سيد هاري ..

هاري : ماذا كيت ..؟!

كيت : هل انتَ بخير ..؟!

مر كلتا يديه علي وجهِه يسمحُ عليه بارهاق ليعيدِ بعدها خصلات شعره الي الخلفِ .........

هاري : اجل ..

كيت : اسفه لـ اصراري ولكنك لا تبدو كذالك ..

هاري : يبدو انني اعتدت علي الجلوسِ دون فعل شئ وعودتي الي العملِ كانت قوية علي جسدي المُرتاح ..

كيت : لما لا تعود الي عطلتِك مرة اخري .. انتَ لم تستطيعُ السفر الي نيوزلاندا في الميلاد لما لا تحاول السفر الآن ..؟!

هاري بمكرٍ : هل اعجبتكِ ادارة الشركة وتريدين الخلاص مني كيت ..؟!

كيت بفزع : ماذا ..!! يا الهي هاري كيف يُمكنك ان تفكر هكذا ..؟!

هاري وهو يضحك : اهدائ كيت انا امزح ..

كيت بعد ان زفرت براحةِ : انتَ لا تُصدق هاري ..

ابتسامة جانبية احتلت شفتاه حينما تذكر آب وهي تُردد عليه الجملة ذاتها بوجهِها الطفولي ......

كيت : اللعنة لقد عدت الي الشرودِ مرة اخري ..

هاري وهو ينظرُ اليها رافعاً احدي حاجبيه : اصبحتي تلعنين يا فتاة ..

كيت : من يجلس بصحبةِ ستايلز اعوام طويلة سوف يفعلُ كل شئ ..

هاري : هل انا سئ الي هذا الحد ..؟!

Around The World || H.S ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن