#Abe ..
القت بـ كلِ شئ خلف ظهرها لتنهي مساحة تلكَ الانشات بينهما وتحيطه بكلتا ذراعيها بينما تقفُ علي اطرافِ اصابعها لـ تستطيعِ الوصول الي كتفِه لتستقر رأسها عليه .. شعرت بـ جسدهِ يتوقف عن الحركة فقط لثوانيِ قليلة قبل ان يُحرك كلتا يداه لتحاوط احدهم خصرها بينما الاخري استقرت خلف ظهرها لتشعرِ به يضمها نحوه اكثر ............آب هامسه : انتَ حيرتي هاري ..
شعرت به يبتعد قليلاً .. قليلاً فقط لـ يبقي احساسُها بـ نبضاتِ قَلبه المُتسارعه تضربُ صَدرُها لتربكها .....
هاري : ماذا ..؟!
آب : لا شئ .. هل تشعُر بحالٍ افضل الآن ..؟!
هاري وابتسامة جهلت ما تعنيها : اجل ..
آب : هذا جيد ..
ابتعدت عنه مُرغمة وراغبه في المكوثِ اكثر بين ذراعيه اللتان تشعرُ بينهما انها في النعيمِ .. لكن عقلها عاد الي العملِ مرة اخري لـ يذكرِها ان هذا لا يسيرُ تبعاً لـ مخطاطتِها .. اصابعها امتدت لـ تُعيد خصلات شعرها الي الخلفِ بعد ان حجبت عنها الرؤية بسببِ نسيم بارد حل في المكان .....
آب : هيا .. مازال امامُنا عملٌ كثير ..
هاري : اجل .. انتِ مُحقة لكن ..
آب وهي تستدير : دون لكن هاري هيا ..
هاري : حسناً .. ان اتأخر ..
التفتت اليه سريعاً مُبعده شفتاها لتسئله ولكن عادت الي اغلاقِ فمها مرة اخري عندما قابلت ظهره وهو يبتعد عنها .. شهيقاً طويل اخذته لـ تزفرِه مرة اخري وهي تُراقبه يبتعد وكيف يتحرك جسدهُ اثناء سيره .. كتفـاهُ اللذان يتحركان للاسفلِ والاعلي بخقةِ تبعاً لـ كيفِيه سيره ، خصلات شعره البنية الطويلة الطائرة بسبب تغلغل الهواء بها لـ تمتدت اصابعه الطويلة وتعيده الي الخلفِ .. مثاليـاً هو في كلِ ما يفعل .. حركَت رأسها يميناً ويساراً لـ تضربِ وجنتها وهي تستدير لتعودِ الي الداخلِ ...........
آب : لقد جننتي آب .. حتماً قد فعلتي .. اللعنة عليكَ هاري ..
همست مُحدثث نفسها قبل ان تطئ قدمها الموقع لتتجهِه الانظار نحوها وكأنها شئ كائن نادر الوجود .. تقدمت نحو الطاولة التي تركت آلة التصوير الخاصه بها هناك لتبدأ في الضغطِ علي بعض الازرار بها وتعديل اوجهها انتهت لترفع رأسها وتجد الجميعُ مازالت اعينه عليها ..............
آب بصوتٍ مرتفع : ماذا ..؟!
همهمات بدأت في الظهورِ لتبدأ هي في فقداتِ اعصابها ........
آب : الجميعُ الي عملِه .. اين العارضه التالية ..؟!
تقدمَت العارضة الشقراء مُرتديه احدي فساتين الاصدار لتقفِ مقابل لها وتبدأ هي في عملِها والتقاط الصور المطلوبة لها .. مرت دقائق حتي وصلها صوته ولكن يبدو انه اصبحَ بـ خيرٍ حقاً بسبب نبرته المرحة او .. السعيدة ...........
أنت تقرأ
Around The World || H.S ||
Fanfic" إِذَا أَصْبَحَتْ وُجُوهٌ جَمِيعٌ مِنْ حَوْلِكِ شَخْصُ وَاحِدٌ فَأَعْلَمَ أَنَّكَ وَاقِعًا بِهِ وَبِشَدِّهِ " .. Harry Styles & Abe Wilson .. .. Cover By : @queen_heba .. .. بدأت في 26 / 12 / 2015 .. .. انتهت في 20 / 2 / 2016 ..