27 _ London - New Couple ..!!

1.9K 143 120
                                    

#Abe ..

آب : حسناً .. هذا جيد .. لن أتاخر .. انا ايضا .. الي اللقاء توم ..

انزلت هااتفها ببطئ عندما وجدتـه امامها .. ملامح وجهه باتت غير مقروءه بالنسبةِ لها .. لم يعُد هاري المشابهه لـ كتابٍ مفتوح امامها .. فقط عينـاه تحملان غضباً يتخلله خيبـة امل جعلت قلبها يرتجفُ داخلُ صدرها .. ما الذي اعتقـده الآن او ما الذي يدور برأسـِه ..!! الله وحده من يعلمِ بـه .............

هاري : انتِ مدعوة الي العشااءِ في بيتِ تريشا بعد ثلاث ايام .. اي بعد انتهاء العمل ..

صوته بـارد گالثلجِ جعل الكلماتُ تتوقف في حلقِها لـ تشعرِ انها اصبحت خرساءَ .. وكم تمنت وبشدةِ في هذهِ اللحظة ان تكون كذالك .. هو لم يكن بارداً معها يومـاً وهذا اشعل الحزنُ بـ داخلِها .. نظفت حلقها بخفةِ لـ تعلمِه ان صمتها لن يدوم طويلاً هي فقط تبحثُ عن كلماتٍ مناسبـة يُمكن التفوه بها ...........

آب : ماذا عنكَ ..؟!

هاري : انا كذالك .. مدعواً ..

فرقت شفتيها لاكمالِ محادثتهما الغير شيقـة باتاً ولكنِـه استدار صارخاً في الجميعِ مُعلناً انتهاء فترة الراحة وايضاً مُخرجاً شهادة وفاة كلمات كانت علي وشكِ الولادة .. تنفست بـ ارهاقِ مما يحدثُ لتعيـدِ هاتفها الي جيبِها وتسيرُ باتجاه آلة التصوير خاصتها لتعودِ الي العملِ مرة اخري بعد ان القت نظرة سريعه علي هاريِ الذي بدي غاضباً .. وبشـدةِ .. ويبدو ان القادم لن يكون باليسيرِ .......

____

ثلاثُ ايام مرت لتبدو گ ثلاثُ سنون .. اثنان وسبعون ساعـة كانوا الاسوء علي الاطلاقِ .. تجاهلُ هاري المستمرَ لها طوال تلك الايام جعلها تمرُ بأسوءِ وقت يُمكن ان يَمرُ عليها .. هو لم يتحدثُ معها ولو بـ كلمةِ واحده .. بعض الكلمات هُنا وهُناكَ يُخبرها بها امام الجميع ببعضِ ملاحظته علي عملِها ليس اكثر .. نظراتُ كيت المستفسرة لها جعلها تُشيح نظرها عنها كلما التفت بعيناها تحدقان بها .. هي لا تُزيد الامر الا سوءً .. الامرُ كان جنونياً اليوم لانِه اليوم الآخير لانهاءِ العمل .. الجميعُ يركضُ هنا وهناكَ ليزيدِ هذا من ارهاقِها بسببِ الاصوات المرتفعه .. هي لا تشعرُ انها بخيرِ علي اي حال وألآم تجتاحُ رأسها تجعلها تُريد الصراخ في من حولِها ليلتزِموا الصمت ولو لثواني ويكفوا عن الصراخِ .. انزلت آلة تصويرها بعد انتهائها من التقاطِ آخر صورة لـ مجموعةِ شانيل الجديدة لعامِ آلفان وستة عشر لتُخرجِ كارتُ الذاكرة وتسلمه الي جـون المسئول عن اللمساتِ الاخيرة واللتي سوف ينهيها هو لاحقاً .. صوت هاري لفت انتباهها كما حدث مع الجميعِ ..........

هاري : شكراً للجميعِ هُنا علي انهاءِ العمل في وقتـِه .. اعلم ان هذا كان مُرهقاً للغايـةِ ولكن هُناك عطله سوف تحظون بها الي ان ينتهي مهرجان الموضة .. والآن يُمكنكم العودة الي منازلِكم وقضاء ليلة مُريحة ونوم عميق دون الحاجة الي الاستيقاظِ غداً باكراً ..

Around The World || H.S ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن