تريشا : يجب ان ابحث عن فتاه جديدة ..
هاري : يكفي هذا تريشا ..
تريشا : وما هو سببك سيد هاري ..؟!
رفع جسده من مقعده لتأخذه خطواته نحوها مستقرا بجانبها بينما يداه تحتضن يمناها .....
هاري : اسمح لي بهذا سيد مالك .. تريشا عزيزتي .. لقد اقترب عيد الميلاد ولهذا كنت افكر بالذهاب الي نيوزلاندا .. لقد اشتقت لامي وكذالك جيما وارغب في قضاء بعض الوقت برفقتهم ..
زين : انا اعرف فتاة هناك يمكنك قضاء الوقت مع آني وجيما والخروج في موعد معها ..
هاري : اصمت رجاء .. فقط اصمت .. وفر افكارك العظيمة تلك ..
تريشا : زين محق ..
هاري : اسف تريشا ولكن لا اريد سوي امي وجيما .. فلنتوقف قليلا عن البحث .. في الوقت الراهن علي الاقل ..
السيد مالك : دعيه يرتاح قليلا تريشا ..
تريشا : ولكن ..
السيد مالك : تريشا نحن سوف نعود الي باكستان انا بشكل دائم وانتم سوف تعودون بعد الميلاد .. لن يصبح بمفرده هنا وايضا هو سوف يكون في حاجه اليكِ عند مقابلة فتاته وانا لن اسمح بانشغالك طوال فترة مكوثك معي .. اناني واحب كوني هكذا ..
تريشا : يا الهي .. انت اناني حقا ..
السيد مالك : لا يهم طالما اناني بشأنك انتِ ..
تريشا بعد ان تنهدت : حسنا ..
هاري : انت الافضل سيد مالك شكرا لك ..
واليها : مرحي سوف نسافر ..
زين وهو يقلب عيناه : طفله ..
واليها وهي تضربه علي ذراعه : اصمت ..
تريشا : آب ما بكِ صامتة ..؟!
آب : لا شئ ..
ابتسامتها مصطنعه .. خلال الاوقات القليله التي قضاها بصحبتها اصبح عالما باحوال ابتسامتها جميعها .. منذ انهائه مكالمته مع آب يون ورغم خضروتاه التي حُرمت من الغرق في زرقائها عندما ابعدت نظرها عنه لكنه مازال يحدق بها من آن لآخر .. شرودها والهدوء الذي سكنها فجأة بعد مزاحها مع واليها وزين في بعض آخر .. والآن الابتسامة المصطنعه التي لم تسبب في ضيق عيناها بل فقط تقوس طفيف لشفتيها .....
تريشا : ماذا ستفعلين في عطله الميلاد ..؟!
آب : سوف اقضيه برفقه ابي وامي ..
تريشا : هذا جيد ماذا عن تـوم ..؟!
آب : اعتقد انه سوف يكون برفقتنا ..
زين : اووه حقا ..؟!
زين لم ينسي ما حدث قبل سفره الي كوريا .. هو علي يقين من هذا .. واكبر دليل علي هذا نظرته التي وجهها نحوه الآن .....
أنت تقرأ
Around The World || H.S ||
Fanfiction" إِذَا أَصْبَحَتْ وُجُوهٌ جَمِيعٌ مِنْ حَوْلِكِ شَخْصُ وَاحِدٌ فَأَعْلَمَ أَنَّكَ وَاقِعًا بِهِ وَبِشَدِّهِ " .. Harry Styles & Abe Wilson .. .. Cover By : @queen_heba .. .. بدأت في 26 / 12 / 2015 .. .. انتهت في 20 / 2 / 2016 ..