13 _ Back To London

2K 162 43
                                    

زين : قادم ..

وصَلهُ صوتهُ قبلَ ان يقوم بفتحِ الباب ليظهرِ الاحمق بـ شعرِ مبعثر وفرشاه اسنان طرفها العلوي مُستقر داخل فمه بينما طرفها الآخر مُعلق في الهواءِ ، بدي متفاجئُ من وجودهِ امامه ......

زين ومازالت الفرشاه في فمهِ : اوه .. هاري ..!

ابتسم باتساعِ حتي ظهرت حفرتاه وجه وضاقت عيناه ليقتربِ منه متحدثاً وتختفي ابتسامتهُ تدريجاً ويحلُ وجههُ الغاضب ......

هاري : اجل هاري زين لعينُ مالك ..

زين وهو يتحركُ راكضاً : يا الهي سوفَ اقُتل ..

دخل سريعاً ليغلقِ الباب ويلقي بحقيبتهِ بجانبهِ ليلحق بـ زين الراكض الي الداخلِ ...

هاري بصراخِ : سوفَ اقتُلكَ لعين مالك .. اقسم لكَ .. احمق وغد .. زين .. قف ..

زين : وهل جننتُ لاقف ..! انا ما زالت صغير علي الموتِ يا رجل ..

هاري : انتَ تستحقُ السحق زين وليسَ الموتُ فقط ..

قالها بعدما اصبحت الاريكة فاصله بينهما ويلتقط انفاسهُ بصعوبهِ بسببِ ركضه وكذالك الاحمق علي الجههِ الاخري ......

تريشا : ما الذي يحدث هـ .. هاري ..! ما الذي اتي بكَ اليوم ..؟!

هاري وهو يشيرُ الي زينِ : اتيتُ لاخلصِ البشرية من اللعينِ ..

زين وهو ينظرُ الي تريشاِ ومازالت فرشاته في فمه : امي اقسمُ لا اعلم عن ماذا يتحدث ..

استغل عدم انتباههُ له ليركضِ سريعاً متخطياً الاريكة قفزاً ليستقرِ فوق زين الذي صرخَ مستنجداً بـ والدته ........

زين مُتألماً : اللعنة ..

هاري وهو يحبسُ مقدمه قميص الاحمق بين قبضتيه : مُحبة للحيواناتِ مجنونة زين ..! هل تُريد ان اقتلكَ ..!

زين مختنقاً : لا ضرر بـ الرفق بالحيوانِ ..

هاري : لهذا تريشا ترفقُ بكَ .. اعلم ..

زين : انتَ ثقيلٌ انهض ..

هاري : ليسَ قبل الخلاصُ منكَ لعين مالك .. لقد سئمتُ منكَ ..

تريشا : هاري ابتعد عنه حالا ..

هاري وابتسامة مُصطنعه تعلو شفتاهُ : كما تشائين عزيزتي ..

زين : اللعنة ..

صرخَ بها عندما لكمهُ علي فكهِ لينهضِ بعدها وهو يضربُ يديه معاً مزيلاً الغبار الذي ليس لهُ وجود ، التفتَ الي تريشا ليجدِ وجهها لا يبشرُ بالخيرِ .......

هاري وهو يرفعُ كتفيه بعدمِ اكتراث : يُمكنكِ لكمي .. لا يهُم ..

تريشا : عزيزي .. طفلي الجميل .. وهل استطيعُ فعل هذا بكَ ..؟!

Around The World || H.S ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن