Chapter 4

4.9K 312 32
                                    

يقود باتجاهِ منزل زين انه مدعو للعشاءِ اليوم .. لم يستطيع فهم رغبة تريشا الملحة بوجوبِ حضوره اليوم .. لقد كان معها امس .. اجل اجل لقد اخبرته انها اشتاقت له .. لقد بدأ الخوف في التسللِ له .. يخاف ان يكون احدي مقالب زين المعتاده او .. او الموعد المدبر التي كانت تفكر به امس .. اتسعت عيناه بخوفِ حينما طرقَ هذا الاحتمال عقله .. لكن لا يمكن ان تدبر له موعد في منزلهاِ .. رأسه يؤلمه بشدة ..شد علي خصلاتِ شعره ليعدهاِ الي الخلفِ وهو يتمتم ....

هاري : يا الهي .. هذا مزعج للغايهِ ..

اصبعه ضغطت علي سماعةِ البلوتوث المستقرة بداخلِ اذنه ليجيبِ علي المتصلِ داعياً ان لا يكون زين او تريشا تحثه علي الاسراعِ ....

هاري : ستايلز يتحدث ..

...... : انه انا كيت سيد هاري ..

هاري : اوه كيت .. ماذا هناك ؟!

كيت : لقد اردتُ اخباركَ انه تم الاتفاق مع احد المصانع لانهاءِ الزي الرسمي الجديد ..

هاري بحماسِ ممزوجه بسعادهِ : هذا رائع .. متي سينتهون ؟!

كيت : بعد اسبوع تقريباً ..

هاري : يا الهي هذا بعيد ..

كيت : انه ليسَ بهذا البعد سيدي .. سوف يصنعون اكثرَ من خمسونِ زي ..

هاري : حسنا .. المهم انه يتم الانتهاءُ منه ..

كيت : لا تقلق سوف اتابع الامر ..

هاري : شكراً لكِ كيت .. ايضاً عندما تعلنين عن انتهائه ويتم تسليمه للموظفين اخبريهم ان عدمَ الالتزام بالزيِ سوف يكون له عقوبه ..

كيت : كما تريد ..

هاري : حسناً كيت احظي بنهايهِ اسبوع سعيدة ..

كيت : شكراً سيد ستايلز وانتَ ايضاً .. الي اللقاءِ ..

يحاول تخيل وجه جولي اللاصقه عندما تري الزي الجديد .. سوف تكون لحظه يجب عدم تفويتها .. سوف يخبر كيت لاحقاً انه سوف يسلمه لـ جوليِ بنفسهِ .. ترجل من صغيرتهِ ليطرقِ منزل مالك ......

واليها بصوتِ مرتفع بعد ان فتحت له : لقد وصلَ فتي النظافة ..

هاري وهو يخلع حذائه : تباً لكِ وللاحمقِ ..

واليها : انتَ تتحدث مع فتاة يا رجل ..

هاري قبل ان يختفي من امامهاِ : اي فتاة التي تتحدثين عنها .. انا لا اري احداهن في الارجاءِ ..

واليها وهي تتبعه : ايها الوغد الحقير سوف اكسر لكَ عنقك ..

هاري : هذا ما اتحدثَ عنه .. عدم وجود فتاه في الارجاءِ .. لا يوجد فتاه تتحدث بهذا الشكل وكأنها رجل في العقدِ الخامس من عمرهِ يهدد فقط ولا يفعل شئ ..

Around The World || H.S ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن