24 _ London - Hug

1.8K 140 22
                                    

#Harry ..

شعر بـ اشعةِ الشمس تقتحم ظلامُ غُرفته ليجعدِ بين حاجبيه ويُمسك بـ طرفِ الغطاء يسحبهُ ليغطيِ رأسه .. ثواني قليلة حتي شعر باحدهم يبعده عن وجهِه متزامناً مع وصول صوت انثوي الي اذنِه جعله يستند علي مرفقيِه رافعاً رأسه قليلًا مُبعداً جفناه لتظهرِ خضروتاه بشكلٍ جزئي ويقابل .. تريشا ..!! .....

هاري : تريشا ..؟!

تريشا : صباحُ الخير طفلي الجميل ..

هاري : ما الذي اتي بكِ الي هُنا في الصباحِ ..؟!

تريشا : شكراً لسؤالِكَ انا بخير ..

هاري وهو يعود لتمددِ علي فراشِه مرة اخري : اللعنة ..

تريشا : حرك مؤخرتكَ ستايلز لديكَ عمل ..

هاري : خمسً دقائق فقط ..

تريشا : هيا هاري ..

هاري وهو يسحبُ غطائه : تريشا انا لم انم سوي خمسُ ساعات اتركيني قليلاً ..

تريشا : آب تنتظرُكَ من اجلِ تناول الافطار ..

هاري وهو يبعدُ الغطاء عن وجهِه : متي هذا ..؟!

تريشا وهي تبتسمُ بمكرٍ : بعد عشرُ دقائق ..

هاري : تباً ..

بصق بها وهو ينهضُ من علي فراشِه سريعاً لتصلِه ضحكة خفيضه من تريشا ولكنه تجاهلها متجها الي دورةِ المياه ....

____

انتهي من ترتيبِ خُصلات شعره لينظر الي انعاكسِه في المراءه متمماً علي مظهرهِ الاخير لـ يتجهِه الي الاسفلِ بعدها .. لم يستمر تقدمه كثيراً لـ توقفِه تريشا في نهاية الدرج ......

تريشا : انتهيت سريعاً ..

هاري : سبعُ دقائق تريشا وليس سريعاً ..

تريشا : سبعُ دقائق قليل مقارنةً بـ استغراق اربعون دقيقه في الاستعدادِ سابقاً هاري ..

هاري وهو يحاول تخطيها : يا الهي حسناً تريشا ابتعدي عن طريقِي رجاءً لقد تأخرت ..

تريشا : لماذا ..؟!

هاري : لماذا ماذا تريشا ..؟! تبقت ثلاث دقائق .. عذراً دقيقتين ونصف علي موعدِي مع آب وتسئلين لماذا ..؟!

تريشا بعدمِ اكتراث : انتِ لن تستغرق سوي نصفُ دقيقه للوصولِ اليها .. لا تقلق ..

Around The World || H.S ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن