باريس في المساءِ لا يستطيعُ احداً وصفها .. كثيرون هم من حاولوا الحديث عن سمائهاِ المضيئة بفضلِ النجوم واضواء المدينة ولا ننسي ذكرُ برج ايڤل .. حينما تُذكر كلمةُ رومانسية ترتبط بها باريس لما توفره من اجواءِ شاعرية .. محظوظون هم من تبدأ علاقتهم العاطفية في باريسِ علي طاولةِ ذات شموع وعشاء لفردينِ في حضورِ برج ايڤل ومعزوفة بيتهوفن ضوء القمر تنتطلقُ في الخلفيةِ لتصبح الليلة الافضلُ علي الاطلاقِ لن تمحي من ذاكرتهمِ قط .. الجميع يتمني ان يبدأ علاقته العاطفية في باريسِ لشاعريتهاِ وكان هو من ضمنِ الذين يتمننون ان تكون قبلتهم الاولي اسفلَ برج ايڤل .. انهي اجراءت الوصول ليبدأ في اوليِ خطواته الي الخارجِ مع غيره من الواصلينِ للتوٍ .. خضروتاه تبحث عنها .. إليانـا .. التي تنتظر وصوله كما اخبره زين .. لم يكن في حاجةِ للنظرِ في صورتهاِ التي حفظها زين علي هاتفهِ للتعرفِِ عليها .. فـ التشابه بينها وبين آب جعل الامر سهل .. توقف عن السيرِ عندما اصبح خارج المطار ليغلقِ سترته الشتوية جيداً ليحصل علي التدفئهِ في هذا الجو البارد .. اسند جسده الي حقيبةِ سفره القابعة خلفه بينما مازالت خضروتاه تبحث عن فتاةِ الموعد .. اصابع امتدت الي كتفيهِ جعلته يلتفت بفزعِ لتلينِ ملامحه بعد ان رأها .. انها هي إليانـا .. لم يبالغ عندما اعتقد انها آب عندما رأي صورتها .. هي آب ولكن في طابعِ فرنسي .. هي تمتلك قوام نحيف ، شعر اشقر طويل ، بشره بيضاء ، عينان زرقاء گ خاصةِ آب وانفٌ دقيق واخيراً شفاه مملتئة مزينة باحمرِ شفاه فاتح اللون شبيه لخاصةِ آب ايضاً .. احمق كف عن المقارنةِ بين الفتاتان .. عقله ذكره ليلقي بـ آب الي مؤخرةِ عقله ووقف باعتدالِ يمدُ يده لمصافحةِ إليانـا .......
هاري : إليانـا .. اليس كذالك ..؟!
إليانـا وهي تصافحهُ بينما ابتسامة زينت شفتاها : اجل .. مرحباً بكَ في باريسِ ..
هاري : شكراً لكِ ..
بعد ابتعاد يدها الصغيره عن خاصتهِ استدار ليلتقطِ الحقيبة الذهبية اللون التي وضعَ بها عطر ديور الذي احضره برفقهِ تريشا قبل صعوده الي الطائرةِ ويناولها اياه .....
هاري : تفضلي ..
إليانـا بسعادةِ بعد ان القت نظره سريعه علي الحقيبةِ : شكراً لكَ هاري .. هذا لطفٌ منكَ ..
اذاً الاحمق محق في كونِ العطور امراً جيداً في المقابلةِ الاولي .. لاحظ للتوِ انها تمتلكُ ابتسامة لطيفة بادلها اياها لتشيرِ بيدهاِ خلفها ..
إليانـا : نذهب ..؟!هاري وهو يومئ : بالطبعِ .. هيا بنا ..
____
هاري : سيارة جميلة ولون احمر جذاب ..
إليانـا ومازالت تحتفظُ بابتسامتهاِ : اجل انها فولكس فاغن بيتل .. صغيرتي ..
هاري : يبدو انها تحظي باهتمامكِ ..
أنت تقرأ
Around The World || H.S ||
Fiksi Penggemar" إِذَا أَصْبَحَتْ وُجُوهٌ جَمِيعٌ مِنْ حَوْلِكِ شَخْصُ وَاحِدٌ فَأَعْلَمَ أَنَّكَ وَاقِعًا بِهِ وَبِشَدِّهِ " .. Harry Styles & Abe Wilson .. .. Cover By : @queen_heba .. .. بدأت في 26 / 12 / 2015 .. .. انتهت في 20 / 2 / 2016 ..