22 _ London - Abe Is Came Back

1.8K 139 21
                                    

#Harry ..

زين هامساً : لقد وصلت .. هاري اياكَ والسخرية مني امامها سوف اقتُلكَ ..

هاري وهو يضحك : انظروا اليه ..

واليها وهي تشاركه الضحك : تبدو گ فتاه دعت حبيبها لملاقاه والديها زين ..

هاري وهو يضربُ كفه بخاصتها : انتِ محقة ..

زين : اقسم سأقتُلكما ..

تريشا : زين كفَ عن افعالِكَ تلك واذهب لتفتح لها ..

زين وهو يركض : يا الهي لقد كدتُ ان انساها ..

ضحك بخفةِ علي تصرفاتِ زين .. هو لم يُخطئ عندما قال انه يحب فتاته المدعوة اليوم .. تصرفاته جميعها تدُل علي هذا وهو سعيد لان الاحمق اخيراً قد وقع في الحبِ ، يتمني فقط ان تكون فتاه جيدة وليست عاهرة وقد اخطئ زين في اتخاذهِا فتاته .. تريشا اقتربت منه لتُعدل من ياقةِ قميصه لتربتِ بعدها علي كتفيِه ثم تقف بجانبِه تنتظر ظهور زين وفتاته .. هي ايضاً تبدو سعيدة ومتحمسه لـ رؤيتها سوف تكون المرة الاولي التي يُحضر فيها زين فتاه الي المنزلِ منذ وقتٍ طويل ........

هاري هاسماً وابتسامة تعلو وجهه : شكراً لكِ امي ..

تريشا : علي الرحبِ والسعه طفلي الصغير ..

واليها وهي تضربهُ علي صدرهِ : كفَ عن مغازلة امي انا هنا ..

هاري : حسناً يا صاحب العقد الخامس ..

واليها : هاري دعنا نعقد اتفاق اليوم فقط لـ زينِ فقط ..

هاري ومازالت ابتسامته قائمة : احببتُ هذا ..

واليها : اذاً عملٌ موفق صديق ..

لم تختفي ابتسامته عنه حتي بعد استدارته حينما شعر بعودةِ زين وفتاته التي دُهش حقاً لوقعِ اختيار زين عليها .. هي تبدو مسالمة للغايةِ وخجولة ايضاً وقد علم هذا بسبب الاحمرار الطفيف الذي اجتاح وجنتيها ذات اللون المتوسط ، تمتلك عينان بـ لون الشكولاته الداكنة ، انف صغير ، شفاه وردية ممتلئة واخيراً شعراً اسود گ الليل الحالك يصلُ الي منتصفِ ظهرها .. هي جميلة ايضاً بجانبِ كونها خجولة ....

تريشا : مرحباً بكِ في منزلنا عزيزتي ..

ماريا : شكراً لكِ سيدة مالك ..

زين : ماريا هذه ..

واليها وهي تتقدمُ منها : انا سوف اتكفلُ بهذا _مدت يدها لمصافحتها_ انا واليها الشقيقه الصغري لـ زين الجميل ..

ماريا وهي تضحكُ بخفةِ وتصافحها : سعدتُ بالتعرفِ عليكِ واليها ..

واليها : انا اكثر وصدقيني كان الله في عونكِ ..

Around The World || H.S ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن