هاري عبر الهاتف : تريشا لا تعني لا ..
تريشا : ايها الاحمق انها جميلة وايضاً تبدوان رائعان معاً ..
هاري : لا انكر كونها جميلة ولكن متي امكنكي تحديد كوننا رائعان معاً ..!
تريشا : عندما كنتما مندمجين في الحديثِ معاً ولا تشعران بمنِ حولكماِ عزيزي ..
هاري : كفي عن هذا تريشا .. لدي عملُ يجب ان اغلق ..
تريشا : اذا سوفَ ارتب لكَ موعداً مدبراً معها .. هي لن ترفضُ هذا ..
هاري : لا تكوني گ الاحمقِ زين وتفعلين شيئاً كهذا .. وكيفَ علمتي انها لن ترفض ..؟!
تريشا : انا اعلم هذا ..
هاري : لا اريد ..
تريشا : ان كنتَ لا تريدُ حقاً لذهبت لاكمالِ عملكَ ولن تتحدثُ معي لمدة نصف ساعه ..
هاري : لا تتحاذقي تريشا ..
تريشا : في السابعةِ اذا ..
هاري باندفاعِ : كلاا .. لقد كان موعد ماري في السابعةِ ايضاً ..
تريشا : انتَ موافق اذاً هاري .. لقد كنتُ ساخبركَ انني سوف امر عليكَ في السابعةِ اليوم وليس الموعد مع آبِ ..
لعن تحت انفاسهُ وهو يضربُ نفسه مئات المرات ذهنياً هو يعلم جيداً ان هناك ابتسامة انتصار علي وجههاِ من الاذنِ للاذنِ .. اغمض عيناه بغضبِ وهو يتمتم غبي هاري ....
تريشا : لا احبُ المساء كثيراً اذاً فليكون في الرابعه ِغداً ..
هاري : سوف اهرب بعيداً عنكِ وعن زينِ قريباً تريشا ..
تريشا : لن تستطيعُ الابتعداد عني طفلي الجميل ..
هاري : سأفعلها صدقيني ..
تريشا : الي اللقاءِ عزيزي سوف اجد مكان مناسب للموعدِ واخبركَ به ..
انهت المكالمة قبل ان يجيبها ليزفرِ بضيقِ .. اذاً لقد كان كل شئِ مرتباً منذ الامس .. تجمعه بها لتري ما الذي سيحدث وتخطط للموعدِ بعدها .. تريشا مخيفة للغايهِ .. لقد اصبح يخافُ من تفكيرهاِ اكثر من خوفهِ من لكمتهاِ .. تريشا وزين سوف يقوداه الي الجنونِ هو علي يقينِ من هذا ......
____
كيت : سيد هاري وقت الغداء ..
هاري وهو يترك قلمه ويبعد انظاره عن الاوراقِ امامه : اووه .. حقاً ..! كم الساعه الآن ؟!
كيت بعد ان القت نظره علي ساعهِ يدها : الثالثة والنصف ..
هاري بفزعِ وهو ينهض : يا الهي لقد تأخرت _اتجه الي الخارجِ ومازال يكمل بصوت عالي_ لن اعود اليوم مرة اخري كيت يمكنك اخذ باقي اليوم عطله ..
أنت تقرأ
Around The World || H.S ||
Hayran Kurgu" إِذَا أَصْبَحَتْ وُجُوهٌ جَمِيعٌ مِنْ حَوْلِكِ شَخْصُ وَاحِدٌ فَأَعْلَمَ أَنَّكَ وَاقِعًا بِهِ وَبِشَدِّهِ " .. Harry Styles & Abe Wilson .. .. Cover By : @queen_heba .. .. بدأت في 26 / 12 / 2015 .. .. انتهت في 20 / 2 / 2016 ..