31 _ France - New Zealand

3.5K 168 199
                                    

#Writer ..

هاري وهو يضحكُ بخفةِ : اين واليـها ..؟!

تريشا : خرجت بـ رفقِة اصدِقائُها ..

هاري : و آب .. اقصد كيف حالُها ..

تريشا وهي تُحدق بـه : لقد .. سافرت بعد ذِهابكُما بـ رفقِة .. تـوم ..

تريشا حَاولت مَعرِفة ما يَدور بـ عقلِه الآن ولَكن فقط اخِتفاءُ ابتسامَته الواسعه واندثار حُفرة وجنتيـه وتَبدُل ملامح وجهه لـ تصبحِ خالية من التعابيرِ اكدت شكوكهـا ...

شعور هاري الآن لا يمتُ للخيرِ بـ صلِة بل هو بَعيد كُل البعد عنه .. هي ذَهبت بـ رفقِه تـوم تاركه اياه خلفَ ظهرها .. هل هي تُعَاقبـه علي تركِها والسفر ..!! ام تُعَاقبـه علي حماقِته ..!! لقد كان من المُفتَرضِ ان يَعود ويجدها في انتظارِه .. ليست انانيـة ولكن هُما اتفقَا علي هذا .. هي سَوف تَكون حاضِره في اسبوعِ الموضَة بـ باريس وايضاً في العرضِ المُقرر اقامته قبل الاسبوع .. والآن هي عادت الي نيويورك بـ رفقِة توم ..!! .....

زين : هاري .. ما بٍك ..!! انتَ لا تَبدو بـ خيرِ مُنذ وجودنا في الهندِ ..

هاري بجمودِ : انا بخير .. تريشا رجاءً تواصَلي مَعها واخبريها بضرورِة حُضورَها الي باريس في اسبوعِ الموضَه گ اتفاقنا ..

تريشا : حسناً .. سوفَ افَعل ..

هاري وهو يَنهض : انا سوفَ اذهب ..

تريشا وهي تنهضُ بـ رفقِته : الي اين ..؟!

هاري : احتاجُ الي قليلاً من الراحةِ ..

اقتَربت منه تريشـا لـ تُحيطه بـذراعِيها لتشعرِ به يُبادلها العِناقُ بينما يدفنُ رأسـه اكثر في كتفِها .. هو ليسَ بخيرِ هذا مؤكد .. ثواني قليله حتي ابتعدَ عنها لـ يبتسمِ ابتسامة تكادُ تكون ظاهرة ثم يتوجه الي الخارجِ .....

زين وهو يَتبعه : انتَظر هاري ..

هاري وهو يَخرُج من المنزلِ : ماذا ..!!

زين : لا تغضبُ .. آب سافرت بـ رفقِة تـوم من اجلِ العَمل لا شئ اكثر .. صَدِقني ..

هاري : لا يَهُم زين ..

زين : بل هذا مُهم .. انتَ تعَشقُ آب وهذا واضِحٌ للغايةِ .. انا لا املَكُ ادني فكرة عما حَدث بينَكُما في تلِكَ الليلـة التي تشَاجرت فيها مع تَـوم ولكن فقط لا تيأس واستمر في المحاولةِ للحصولِ عَليها ..

هاري بعد صمت : حسناً زين ..

زين وهو يُربتُ علي كتفِه : اتمني لكَ التَوفيق صَديقي ..

____

#Harry ..

هاري : يُمكنكِ اكمال اليوم في التنزهِ كيت ..

Around The World || H.S ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن