#Abe ..
مقابلتهُ بعد ليلة الميلاد كان امراً يصعبُ عليها تَخيله .. ما حدثَ ليلتُها فاق جميعُ افكارها .. تمنت لو انه فعلها قبل وعدها لـ توم ومقابلته حتي لا تشعرُ بـ هذا الشعور السئ الذي يجتاحُها .. قُبلَتـه جعلتها مشتته اكثر مما كانت ليلتها .. لا تعلم هل قَبلَها بدافعِ شهوته في تلِكَ الاجواء الهادئة التي كانوا بها ام انه .. حقاً يكنُ لها ولو القليلُ من المشاعرِ .. والاخيرة تلك تجعلُها مُرتعبه .. هي لن تستطيعُ مُبَادلته وخاصة بعد ظهور تـوم .. توقفت لـ ثواني عن السيرِ عندما ظهرت امامُها لوحة كبيرة تحمل اسم شانيل لتعود الي السيرِ مرة اخري نحو الشركة .. سئلت احدي الاشخاص ليرمقِها بنظرةِ تمنت لو انها تستطيعُ لكمة ولكنها الآن منشغله فقط بالوصولِ الي مكتب ستايلز .. اتجهت الي الطابقِ الثالث بعد ان القت ابتسامة مصطنعه نحو الشخص الـ لزج .. اصدر المصعد رنين يُعلن وصوله الي الطابق المنشود خرجت منه لتلتفت يميناً ويساراً باحثة عن وجهتها .. لمحت احداهن بشعر اشقر طويل تبدو جميلة ولكن عاهرة ايضاً بسبب سيرها المتمايل لكن لا يوجد غيرها اذاً لا مفر منها .. فرقت شفتيها لمنادتِها ولكن اعادت اطباقهم مرة اخري فهي لا تعرف ماذا تُلقبها .. حظها يبدو انه جيد اليوم كفاية لـ تراقبِ الشقراء وهي تقتربُ منها لتمد اصبعها الملون بالاحمرِ الداكن وتضغط علي زر استدعاء المصعد ......
آب بعد ان نظفت حلقها : اهلاً ..
شعرت بـ دمائها تغلي بداخلها حينما اخذت عين الشقراء تتفحصها من رأسِها الي قدميِها .....
الشقراء : ماذا ..؟!
آب : اين هو مكتب سيد ستايلز ..؟!
الشقراء بسخريةِ : وما الذي تريده صاحبة العين الزرقااء من ستايلز ..؟!
آب بسخرية مماثلة لخاصتها : اعتقد انه لا شأن للشقراءِ في هذا ..
الشقراء بتكبر وهي تُعيد خصلات شعرها الي الخلفِ : اذاً يُمكنك معرفة الطريق بفردكِ ..
آب : ان لم تخبريني اين يقع مكتبه الآن اقسم لكِ سوف اخلصكِ من خصلاتِ شعرك الشقراء تلك ..
حسناً هي منذ بدايه يومها تشعرُ بـ غضبِ ممزوج بخوفِ من بسبب مقابلته وتلك الشقراء قد استطاعت اخراج غضبها ....
الشقراء وهي تضحك بسخرية : هل تعلمين شيئاً .. افعلي ما تُريدين ..
آب وابتسامة مصطنعه تعلو وجهها : كما تشائين ..
استطاعت رؤيه الشقراء تبتلع ولكن مازالت تُظهر انها غير مباليه كان هذا قبل ان تصرخ بعد ان رأتها تحمل مقص ...
الشقراء : هل جننتي ..؟!
آب : اخبريني اين يجلس هاري ادوارد ستايلز قبل ان اقص لكِ خصلات شعرك تلك ..
أنت تقرأ
Around The World || H.S ||
Fanfiction" إِذَا أَصْبَحَتْ وُجُوهٌ جَمِيعٌ مِنْ حَوْلِكِ شَخْصُ وَاحِدٌ فَأَعْلَمَ أَنَّكَ وَاقِعًا بِهِ وَبِشَدِّهِ " .. Harry Styles & Abe Wilson .. .. Cover By : @queen_heba .. .. بدأت في 26 / 12 / 2015 .. .. انتهت في 20 / 2 / 2016 ..