اصابعه قبضت علي كأسِ الماء ليلقيِ بما فيه الي داخلِ فمه ليساعدهِ علي ابتلاعِ قرص المُسكن لـ الآلام .. فتحَ عيناه بعد اغماضهُ اياها بشدهِ ليراها تَنظرُ اليه بقلقِ ....
آبريل : هل انتَ بخيرِ ؟!
هاري بصوتِ ناعس : اجل _ نظف حلقهُ لينظم نبره صوته _ اجل .. انه فقط بعض الآلم وسوف يذهبُ سريعاً ..
آبريل : ما سببُ هذا الآلم هاري .. انتَ لم تكن علي ما يرام عندما استيقظت حتي انكَ كدت ان تقع بسببِ فقدان توازنك ؟!
هاري وابتسامة مطمئنه احتلتُ شفتاه : انا بخيرِ آنا .. اقصد آب .. لا داعي لـ القلقِ .. هذا بسبب عدم نومي امس .. لم استطيع النومُ جيداً ..
آبريل : لماذا ؟! لم تكن هناك حشرات امس .. هل الفراشُ غير مريح ؟!
هاري : كلا الفراشُ مريحُ للغايةِ انا لم اعتدت علي المكانِ بعد .. لقد مر وقتُ طويل من اخرِ وقت نمتُ خارج منزلي او منزل زين ..
آبريل : زين صديقكَ اذاً ..
هاري : اجل الم يخبركِ بهذا ؟!
آبريل وهي تومئ وتبتسمُ باتساعِ : يبدو انه يُحبكَ كثيراً ..
هاري وابتسامة شقت طريقها لشفتيهِ واظهرت غمازتهُ : نحن معاً منذُ وقتٍ طويل رغم كونه احمق يزعجني ولكني اشتاق له ..
آبريل : هذا رائعُ للغايةِ .. انا لم احظي بصديقِ مثل هذا رغم رغبتي الشديدة في الحصولِ عليه ..
هاري وابتسامته ازدادت اتساع : يمكنكِ اعتباري انا وزين اصدقائُكِ الذين لم تحظي بهم كما تتمنين ..
آبريل بتعجبِ : اصدقاء ..!
صفعَ نفسهُ ذهنياً علي حماقتهِ المعتاده .. لقد نبهته تريشا من عدمِ اخبارها انها صديقة كما فعل مع آب .. سوف تقتله ان علمت بفعلتهِ .. نظر الي آبريل التي تبدو غارقه في افكارهاِ بينما شفتاها تهمسُ بـ اصدقاءِ كلمته الحمقاء .. بالطبعِ هي تلعنهُ داخلياً .. اخبرها زين انه قادم لاصطحابهاِ في موعدِ بينما هو الآن يُخبرها بانها يمكنها اتخاذه صديق .. هذا رائع هاري انتَ تُثبت حماقتكَ كل يوم .. ذكره عقله ليتمنيِ لو انه لم يستيقظُ اليوم .......
هاري مُتلعثماً : آبريل .. انا اعني انه .. اقصد انـ ..
آبريل وهي تنهضُ بسعادةِ : اجل هاري انا موافقة ..
هاري بحاجبيانِ منعقدان : موافقة ..!
آبريل وهي تشيرُ اليه بسعادهِ : اجل موافقه علي ان اصبحُ صديقتكَ انتَ وزين .. هذا سوف يكون رائعاً ..
هاري وهو ينهضُ : انتِ .. انتِ لم تنزعجي ..؟!
آبريل وهي تضربهُ بخفةِ علي صدرهِ : كلا .. ما الذي سيزعجني .. انه افضل شئ اسمعهُ منذ وقتٍ طويل ..
أنت تقرأ
Around The World || H.S ||
Fanfiction" إِذَا أَصْبَحَتْ وُجُوهٌ جَمِيعٌ مِنْ حَوْلِكِ شَخْصُ وَاحِدٌ فَأَعْلَمَ أَنَّكَ وَاقِعًا بِهِ وَبِشَدِّهِ " .. Harry Styles & Abe Wilson .. .. Cover By : @queen_heba .. .. بدأت في 26 / 12 / 2015 .. .. انتهت في 20 / 2 / 2016 ..