Prologue.

44.1K 1.5K 571
                                    

"سحر الحب الأول ، يكمن في جهلنا أنه يمكن ان ينتهي أبداً"

-بنجامين دزرائيلي .

___________________________________________________________________________________

"ليس الآن!" 

تمتم بانزعاج وهو ينظر لهاتفه الذي يظهر اشارة -بطارية ضعيفة-  ، ادخله في جيبه ثم عقد ذراعيه على صدره في محاولة للحصول على بعض الدفء وهو ينفث البخار من فمه .

مقلتي عينيه تقريباً تجمدتا في مكانهما بسبب الهواء البارد ، لكنه اغمضها للحظة وفتحها مجدداً ليلمح سيارة سوداء تقترب منه .

توقفت السيارة امامه مباشرة ولمح ابن عمه يبتسم له ابتسامة بلهاء وهو يجلس على مقعد السائق ، لعنه مئة مرة بداخله ولعن نفسه مليون مره .. لأنه وكل شخصاً غير مسؤول إلى هذا الحد ليقله . 

"آسف روميو ، تعلم .. زحمة السير وهذا كله ."

نظر للطريق المثلج الطويل -والفارغ- امامه ، ثم نظر إلى ابن عمه بكره وقال "زحمة سير ؟ انها تثلج ! الشوارع فارغه !"

رفع ابن عمه كتفيه كعلامة لعدم الاهتمام "حسناً ، لقد كنت نائماً .. ماذا ! لا تنظر هكذا !"

اغمض روميو عينيه متجاهلاً ابن عمه لأنه يدرك ان لا فائدة ترجى من التحدث مع شخص مثله ، قال وهو على وشك النوم "بِن ، شغل التدفئة." 

شغل -بن- التدفئة ليغرق روميو اكثر في معطفه الأسود ، لكن بن لم يعطه فرصة ليرتاح وبدأ بالثرثرة فوراً : إذاً روميو ! هل رأيت المقهى في الشارع المقابل لمنزلك ؟ انهم يعرضون انواعاً رائعة.. عليك ان تجربها ! لم استطع .....

قاطعه روميو بصوت مرتفع وهو يفرك انفه المحمر وقد ادرك انه بدأ يمرض : اصمت بن !! رجاء . 

ولكن بن لم يعره اهتماماً واكمل ثرثرته .. وتركه روميو بما ان منزله كان قريباً على اي حال ، اوقف بن السيارة امام منزل روميو وقال له قبل ان ينزل : اسمع ، سأبداً بالعمل في مدرستك ! لقد حصلت على وظيفة في الكافتيريا!

"وكأنني لا اراك بما يكفي لتأتي معي إلى المدرسة ايضاً ."

تمتم بنفس الانزعاج وهو ينزل من السيارة ، ليقول ابن عمه مازحاً : ما خطبك اليوم يا رجل ! هل هي فترتك من الشهر !؟

"ها ها ، مضحك ."

اغلق الباب بقوة ليلعنه بنجامين بصوت مرتفع ويبتسم روميو راضياً ، حسناً .. على الاقل نجح في اغضاب بن ، والذي يملك اعصاباً أبرد من الطقس الآن !

دخل إلى المنزل ليجد والدته امامه وهي ترتدي معطفها الفروي الثقيل وتستعد للخروج ، نظر نحوها مستفهماً فقالت : سأذهب إلى صديقتي ، سنتقابل في المقهى الذي افتتح حديثاً.. عشاؤك في الثلاجة عزيزي . 

_________________________________________________________________________________


Xoxo

Romeo & Julianحيث تعيش القصص. اكتشف الآن