Ten.

11.2K 718 409
                                    

"هل وقعت في الحب سابقاً ؟ مفزع ، أليس كذلك ؟ يتركك بلا دفاع تماماً ، يفتح صدرك ويفتح قلبك ! و -شخص ما- يستطيع الدخول إلى هناك والعبث كل شيء !"

- نيل غيمان .

_______________________________________________________________________________

Romeo's POV


-بعد ثلاثة اشهر .-


"لا اهتم ، اريد رؤية جوليان وسأراه ."

 قلت لآيزاك الذي كان يحاول اقناعي بالدخول إلى المدرسه ، لكنني اعرف ان حفل تخرج جوليان اليوم .. لذا سأحضره بدلاً من حفل تخرجي .

"روميو ! حسناً انت تحبه وكل شيء ، لكن هذا حفل تخرجك من الثانوية !" قال محاولاً سحبي للداخل ، لكنني لم استجب وسحبت يدي منه ، أريد ان اكون هناك لرؤية جوليان !

"الحفل الحقيقي ليس الآن حتى آيزاك ! انه فقط المدير سيلقي كلمة وهذا الهراء ! الحفل سيكون في المساء .. وداعاً !" قلت محاولاً التهرب منه ، مع انني اعرف انني لن احضر الحفل الذي سيكون في المساء ايضاً !

"إذا لماذا جعلتني اذهب لشراء البذلة لك !"  سألني منزعجاً لأنني اجبرته بالأمس ان يجد لي بذلة جيدة ، ما استغرقه خمس ساعات !

"لكي احضر بها حفل تخرج جوليان !"

دخلت السيارة وقدتها إلى مدرسة جوليان وانا اذكر نفسي ان هناك زهوراٌ في الخلف ، توقفت امام باب المدرسة وخرجت مستعجلاً من السيارة ، ثم ركضت نحو الفناء الخلفي .

كانت المقاعد الخشبية مصفوفة هناك ، والمدير على المنبر يقول نفس الكلمة السخيفة التي يقولها مديرنا الآن حتماً .

لمحت جوليان يقف مع نوا وداني وهم يشكلون دائرة وحدهم ، جميع الطلاب كانوا في صف منتظم إلا هم الثلاثة !

الجميع كان هادئاً ، ولم يكن هناك سوى صوت المدير .. وضحكات جوليان الفاتنة التي يحاول كتمها مع همس داني ونوا ! 

كان يعض على شفتيه عندما يحاول وضع تعبير جدي واخفاء الابتسامة الموجودة دائماً على وجهه ، وعندما يفقد السيطرة ويضع ابتسامة عريضة عادة يعض لسانه بينما تضيق عينيه ! 

في منتصف كلمة المدير ، لم يستطع جوليان كتم احد ضحكاته .. وخرجت كما هي ! قوية ، صاخبة ، ورنانة !

لم ارد مقاطعة ضحكه -او تأملي له- .. لذا فضلت الوقوف هناك صامتاً ، لكن وكأن ذلك الخيط الذي كان يسحبنا لبعضنا في المرة الأولى ، جعله يلتفت لي فجأة !

وبدون ان اقول اي شيء ، اقترب مني وألقى بجسده فوقي في عناق قوي ودافئ ! لذا بادلته بالاحتضان حتى رفعته عن الارض بالكامل وضحك مجدداً . 

Romeo & Julianحيث تعيش القصص. اكتشف الآن