One

26.1K 1.2K 836
                                    

"والدي اخبرني ، ان المرة الأولى التي تقع فيها في الحب .. تغيرك للأبد ! ولا يهم كم ستحاول بجد ، هذا الشعور لن يختفي ابداً !"

-نيكولاس سباركس .

_______________________________________________________________________________

حرك ساقيه بشكل متناغم مع الموسيقى وهو يجلس فوق ذلك الكرسي الخشبي المرتفع عن الارض ، ويمسك بلوحته القماشية .

ضربات فرشاته كانت عشوائية كالمعتاد ، لكن في النهاية كانت ستنتج فناً لا يضاهى .

"أنا والوحوش أسفل سريري أصدقاء ، وارافق الاصوات في رأسي .. انت تحاول انقاذي فتوقف عن حبس انفاسك ! انت تظن انني مجنون ، نعم ، تظنني مجنوناً ! هذا ليس عادلاً !" ردد الكلمات الوحيدة التي يحفظها مع الاغنية ، ثم ترك ايمينيم يكمل وحده -بما أنه كان سيئاً جداً في الراب- .

"جوليان ! ألم تنتهي بعد ، هيا !"

نظر جوليان للساعة ووقف فزعاً عندما ادرك انها السابعة وعشر دقائق ! لقد بقي ساهراً طوال الليل حتى انه لم ينتبه ان الصباح حل ، وأنه متأخر الآن على يومه الأول في المدرسة !

سحب حقيبته الفارغة إلا من دفتر صغير لملاحظاته وأخذ قلماً عن مكتبه بسرعة ، خرج من غرفته مستعجلاً ، لكن صوت الاغنية المرتفع ذكره أنه هاتفه في الداخل !! عاد واخذه ثم اطفأ الاغنية وهو يتجه للأسفل .

وجد والده ينتظره بحاجبين معقودين امام نهاية السلالم ، ابتسم ابتسامة متوترة له ليقول والده وهو يمسحه بعينيه : لماذا لا تزال بملابس الأمس ؟

نظر جوليان لملابسه ثم اعاد عينيه على والده وهو يحاول البحث عن تفسير ، لكن قاطعته تنهيدة والده المنزعجة : ماذا اخبرتك عن البقاء مستيقظاً طوال الليل ! كيف تريد الالتحاق بكامبريدج وانت تفعل هذا ؟

أكمل جوليان طريقه للمطبخ : المبدعون يميلون إلى السهر ابي ، هذا يعني انني امتلك مستقبلاً باهراً !.

امسك والده بياقته من الخلف وسحبه مجدداً ليواجهه ثم قال : ليس هناك وقت للفطور ، دع مستقبلك الباهر يشبعك .. هيا .

"انت ستوصلني اليوم ؟" سأل جوليان باستغراب ليومئ والده ويقول "اريد التحدث مع المدير بشأن بعض الاشياء "

" تتحدث معه بشأن ماذا؟" قال جوليان بفضول ووالده مستمر بسحب ياقته إلى خارج المنزل ، ادخله إلى السيارة وركب بجانبه ثم قال بابتسامة "بشأن حماقتك."

"أبي !" قال جوليان بسخط ليضحك والده ويقول " حسناً ، سأخبره ليشركك بصفوف الفنون وتلك النشاطات ، أنت تعلم ؟ المدرسة الجديدة تحتاج لموافقة والديك بشأن كل شيء"

شغل والده السيارة ، وتوقف في الطريق امام احد المطاعم ليحضر لجوليان قهوة ودونات .. اخذها جوليان منه بسرور لأنه احتاج إلى شيء يبقيه مستيقظاً بقية اليوم !

Romeo & Julianحيث تعيش القصص. اكتشف الآن